2022-01-08 | 14:35 الكرة السعودية

بيتي يسجل بعد 319 يوما

الرياض – الرياضية
مشاركة الخبر      

أنهى الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم غياباً عن هز شباك المنافسين دام 319 يوماً بعد تسجيله هدفاً في مرمى ضمك خلال المواجهة التي كسبها فريقه بنتيجة 2-0، السبت، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واحتاج بيتي إلى خمس دقائق لوضع بصمته التهديفية الأولى في الموسم الجاري، حيث جاء الهدف في الدقيقة 51 بعد نزوله في الدقيقة 46 بديلاً عن علي الحسن.
ويعود الهدف الأخير للأرجنتيني صاحب الـ28 عاماً إلى الـ23 من فبراير 2021، وقاد به فريقه إلى الفوز على الهلال بنتيجة 1-0 في لقاء الديربي الذي جمع قطبي الرياض على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري في نسخته الماضية، قبل أن يتعرض لإصابة أمام الأهلي في الجولة الـ23، وخضع على إثرها لعملية جراحية لتثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة.
وظهر مارتينيز للمرة الأولى خلال الموسم الرياضي الجاري في العاشر من ديسمبر الماضي، وكان في مواجهة الطائي المؤجلة من الجولة الرابعة، وبعدها شارك أمام الهلال في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة، ومن ثم أمام الحزم والفتح في الجولتين 15 و14 على التوالي.