2022-01-12 | 21:01 سيارات ومحركات

يستخدمها فيدال وكاراسكو شتاء.. ونقلت ساينز إلى الراليات
باندا تنفذ مهمات النجوم

صورة التقطت الشهر الماضي للتشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، أمام سيارته الفيات باندا في مدينة ميلانو (صحيفة توتو سبورت الإيطالية)
بريدة ـ محمد الصوينع
مشاركة الخبر      

يتشارك التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، التعلُّق بسيارة فيات باندا الإيطالية، ذات الحجم الصغير، مع عدد من المشاهير، بينهم الإنجليزي إيد شيران، المغني والممثل.
ويُؤثِر فيدال تلك السيارة البسيطة، التي أطلقتها شركة فيات الإيطالية للمرة الأولى قبل نحو 42 عامًا، على أخريات فاخرة يقتنيها، على شاكلة فيراري 488 سبايدر، ومرسيدس برابوس جي 700، وفولفو إكس سي 90، وغيرها مما يزخر به مرآبه.
وطبقًا لمنشوراته حول السيارة على “إنستجرام”، يرجع شغف التشيلي بها، إلى متانتها، واحتمالها قساوة الظروف الجوية، خاصة في فصل الشتاء.
واعتاد اللاعب على نشر صور له بالسيارة أثناء تنقله بها في شوارع مدينة ميلانو، سواء بمفرده، أو بصحبة سونيا إيسازا، شريكة حياته، آخرها الأحد الماضي، عقب المشاركة في فوز فريقه على لاتسيو 2ـ1 ضمن الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي.
وتستهوي السيارة ذاتها أيضًا الإيطالي روبيرتو باجيو، أيقونة كرة القدم في بلاده، الذي يعتمد عليها في تنفيذ بعض الأعمال في الريف، حيث يعيش، حسبما أظهر فيلم وثاثقي عنه، بثّته منصّة نتفيلكس، مايو الماضي.
ويصف تقرير نشره الموقع الإلكتروني لمحطة “ديجاي” الإذاعية الإيطالية، الشهر الماضي، السيارة التي لا يزيد سعر أعلى فئاتها عن 18 ألف يورو، بالأكثر مبيعًا في بلادها.
ويشير إلى انتشارها الواسع خارج إيطاليا أيضًا، مدللًا على ذلك بظهورها في كليب الدويتو الغنائي الجديد لإيد شيران، وإلتون جون، المغنيين الإنجليزيين.
كذلك، نشر التقرير صورة تُظهر اقتناء البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أحد موديلات باندا.
وبيَّنت الصورة، التي تعود إلى يناير الماضي، اصطحاب كاراسيكو عددًا من زملائه في السيارة أثناء ذهابهم إلى التدريبات، عبر طريق غطّته الثلوج.
وبين محبي الباندا أيضًا، الإسباني كارلوس ساينز، سائق الراليات الأسطوري، المشارك حاليًّا في رالي داكار السعودية 2022.
واسترجع تقرير ديجاي بدء ساينز مسيرته التنافسية على متن نسخة معدّلة من باندا خلال بطولة العالم للراليات 1981.