2022-01-30 | 19:52 الكرة السعودية

غدا.. الفيحاء يدشن تجارب دبي

دبي - الرياضية
مشاركة الخبر      

يدشن فريق الفيحاء الأول لكرة القدم مبارياته التجريبية خلال معسكره الجاري حاليا في مدينة دبي، بمواجهة نظيره الظفرة الإماراتي، الإثنين، ضمن برنامج استعداداته خلال فترة توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تزامنا مع «أيام فيفا».
وكان الفريق قد أنهى تحضيراته للمباراة بتدريبات مسائية، الأحد، شهدت مشاركة محمد أبو سبعان المنضم حديثا إلى صفوف الفريق.
وتركزت الحصة التدريبية التي جرت ملعب نادي شباب الأهلي، على الجانب التكتيكي والفني من خلال محطات تدريبية متعددة، حيث خضع اللاعبين في بداية الحصة إلى تمارين لياقية وقائية إلى جانب التمارين التكنيكية، تبعها تمارين ترفيهية متنوعة، تحت إشراف فلادان بوبوفيتش مدرب اللياقة، بينما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة برفقة دوردي بانتيتش مدرب الحراس.
وفي الجزء الأخير من التدريبات، فرض الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق مناورة تكتيكية طبق اللاعبون خلالها النهج التكتيكي لمواجهة الظفرة، واختتم المران بالتسديدات المباشرة على المرمى من الكرات الثابته وركلات الزاوية، والتنظيم الدفاعي والهجومي خلالها.
ويحتل الفيحاء المركز السادس في الدوري برصيد 25 نقطة، علماً أنه سيغيب عن الجولة الـ19 التي تنطلق، السبت المقبل، سبب تأجيل مباراته أمام الهلال الذي يتأهب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بدءاً من السادس من فبراير المقبل.