2022-02-05 | 20:16 الكرة السعودية

بثلاثية ضمك.. الفيصلي يوقف عثرات 7 جولات

تصوير: سعد العنزي
المجمعة - الرياضية
مشاركة الخبر      

عوض فريق الفيصلي الأول لكرة القدم غيابه عن الانتصارات في سبع جولات متتالية، وذلك بفوز كبير على ضمك، ضيفه، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنذ الفوز على أبها في الجولة الـ11، مني الفيصلي بخمسة هزائم وتعادل مرتين في المواجهات السبعة الأخيرة ليتراجع كثيرا في الترتيب العام للدوري.
وحسم «عنابي سدير» المواجهة لصالحه بتسجيل أهدافه الثلاثة في نصف الساعة الأولى من انطلاقة اللقاء، منها الهدفين الثاني والثالث للاعبين منضمين حديثا الى صفوف الفريق، وهما الأسترالي مارتن بويل «29» والبرازيلي روزيكلي بيريرا الشهير بـ«روسي» في الدقيقة 29، وقبلهما افتتح البرازيلي الآخر ايجور روسي التسجيل عند الدقيقة 8.
وتعاقد الفيصلي مع مارتن بويل المهاجم الأسترالي البالغ من العمر 28 عاما، وروسي الجناح البرازيلي «28 عاما» خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وبهذه النتيجة، رفع الفيصلي رصيده إلى 19 نقطة، ويصعد أربعة مراكز "مؤقتا"، ليحل في المركز الـ11 بعد ان كان في المركز الـ15 وقبل الأخير، فيما تجمد رصيد ضمك عند 30 نقطة، لكنه ظل في المركز الخامس.