2022-02-09 | 00:05 منوعات

الرويشد وأحلام.. ثنائية في «ليالي العاذرية»

الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

يُحيي الفنان الكويتي عبد الله الرويشد جلسته الطربية الأولى، غدًا، في جلسات العاذرية، إحدى مناطق موسم الرياض، برفقة الفنانة أحلام، ضمن فعاليات الموسم في نسخته الثانية، بتنظيم وإشراف من شركة “روتانا”.
وشارك الرويشد في موسم الرياض بإحياء حفلة في ليالي أوايسس مع الفنان فهد الكبيسي، في 22 ديسمبر الماضي، كما التقى الفنانة أحلام على مسرح محمد عبده “أرينا” في بوليفارد رياض سيتي، خلال الاحتفال بليلة رأس السنة 31 ديسمبر، وجمعت الحفلة عددًا من الـ “تريوهات” مع الفنانين عبد المجيد عبد الله ومحمد عبده ونوال الكويتية وأنغام وأسماء المنور وأصالة وماجد المهندس وفهد الكبيسي ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وعلي بن محمد ووليد الشامي.
بينما دشنت الفنانة أحلام ألبومها “فدوة عيونك” عبر حفلات موسم الرياض، وتحديدًا على مسرح أبو بكر سالم، أحد مسارح بوليفارد رياض سيتي، في 23 ديسمبر، كما سجل لقاء القمة، الذي تشاركته مع الفنانة نوال الكويتية، في 4 فبراير، على مسرح محمد عبده “أرينا” في منطقة بوليفارد رياض سيتي، حضورًا جماهيريًا كبيرًا.
وروَّجت أحلام لحفلتها الجديدة في موسم الرياض مع الفنان عبد الله الرويشد، ونشرت “بوستر” الحفلة على حسابها في تويتر، وقالت: “ننتظركم، وأغانٍ للمرة الأولى في العاذرية مع الغالي عبد الله الرويشد”. في حين كشفت شركة روتانا المنظمة للحفل عن طرح التذاكر قريبًا.