2022-02-10 | 00:28 الكرة السعودية

الشباب يخطط على «الثاني».. وضمك يطارد«الأول»

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

يسعى فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى مواصلة انتصاراته عندما يستضيف نظيره ضمك على ملعب الأمير فيصل بن فهد، الخميس، في افتتاح مباريات الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق أن التقى الفريقان في 5 مواجهات خلال مشاركاتهما في دوري المحترفين حيث فاز الشباب في 3 مباريات وحضر التعادل في مباراتين، ولم يحقق ضمك الفوز في أي مباراة.
ويأمل البرازيلي بريكليس تشاموسكا مدرب الشباب في أن يستفيد اللاعبين من الحالة المعنوية عقب العودة بنقاط الجولة الماضية أمام الحزم بعد سلسلة تعادلات امتدت لثلاث جولات توالياً افقدته مزاحمة الصدارة.
وسيدفع المدرب البرازيلي بذات التشكيل الذي أدى به مواجهة الحزم، وذلك بحسب التدريبات التي أجراها الفريق خلال الأيام الماضية استعدادًا للمباراة من اجل الظفر بنقاط المباراة وتأكيد علو كعب فريقه على الضيوف.
وفي المقابل سيعمل ضمك على العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله 1-1 مع الأهلي وخسارته 0-3 أمام الفيصلي في الجولتين الماضيتين توالياً، ومن جهة ثانية سيسعى الفريق الجنوبي إلى تحقيق الانتصار الأول على الفريق العاصمي في دوري المحترفين.
ويحتل الشباب المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 10 انتصارات و7 تعادلات وخسارتين، فيما يحل ضمك خامساً في ترتيب جدول المسابقة برصيد 30 نقطة من 8 انتصارات و6 تعادلات و5 هزائم.