2022-02-13 | 23:33 منوعات

الهضبة يُخرج «أحفاد ريا وسكينة» عن النص.. والنجمة المصرية تتحدث حول التجربة
الحضور يجبر دينا على مغادرة الخشبة

صورة التقطت أمس لمسرحية “أحفاد ريا وسكينة”، المنظمة على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتبدو دينا الشربيني تتوسط أبطال المسرحية في أحد فصولها (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

لبّت النجمة المصرية، دينا الشربيني، مطالب حضور مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” التي تعرض على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض، بعد أن نزلت أمس من خشبة المسرح وغادرتها، واتجهت إلى الحضور من أجل التقاط الصور التذكارية.
من جهتها، أوضحت لـ”الرياضية” دينا أن نزولها إلى الحضور والاحتفاء معهم “أقل شيء أقدمه لهم، وشكرًا على حضورهم وتفاعلهم مع المسرحية”، مؤكدة أن المسرح السعودي جذاب للممثلين، وقالت: “شعرنا مع الجمهور السعودي بأننا أهل ولسنا ضيوفًا، حيث تشرفنا بحضورهم الكثيف في أيام العرض، وأقول لهم شكرًا على الفرحة التي أدخلتموها على قلوبنا بحضوركم”.
وأبانت النجمة المصرية أنه سيكون هناك عروض أخرى لمسرحية “أحفاد ريا وسكينة” في السعودية مستقبلًا.
وشهدت المسرحية خروج نجميّها، بيومي فؤاد وأوس أوس عن النص، وممازحة دينا من خلال ذكر اسم زوجها السابق عمرو دياب في بعض “الإفيهات”، وجاء رد دينا بالضحك تارة، والضرب تارة أخرى. يذكر أن مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” من بطولة دينا الشربيني وياسمين رئيس وبيومي فؤاد وأوس أوس، وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية.