2022-02-22 | 00:13 منوعات

شيلاء سبت: العمل مع السدحان رائع.. ولست بعيدة عن المسرح
عرض خاص.. يدشن «أبو مساعد في مهب البيت»

صورة التقطت أمس للفنانة البحرينية شيلاء سبت والفنانة شيخة زويد، مواطنتها، تلتقطان صورة “سيلفي” في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتستعدان لعرض مسرحية “أبو مساعد في مهب البيت” التي يحتضنها مسرح بكر الشدي اليوم تصوير: بشير صالح
الرياض ـ سارة العريفي
مشاركة الخبر      

يرفع الستار مساء اليوم عن أول عروض مسرحية “أبو مساعد في مهب البيت”، في عرض خاص، على أن تكون انطلاقة العروض المفتوحة يوم غدٍ.
ويحتضن مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثانية، المسرحية التي يلعب دور البطولة فيها النجم عبد الله السدحان وخالد العونان وشيلاء سبت وأميرة محمد وشيخة زويد، وكتبها المؤلف عبد العزيز المدهش.
وتدور أحداث المسرحية حول أبو مساعد، الرجل الثري، الذي يعيش مع أسرته في استقرار إلى أن يمرض ويتغير مصير الأسرة، والعمل من تأليف عبد العزيز المدهش، وإخراج ناصر البلوشي. من جانبها، أعربت لـ”الرياضية” النجمة شيلاء سبت، عن سعادتها بالمشاركة في المسرحية، مبينة أن العمل مع النجم عبد الله السدحان وبقية نجوم المسرحية رائع، لافتة إلى أنها معتادة على خشبة المسرح ولم تنقطع عنها طويلًا، مقدمة شكرها إلى جميع العاملين في موسم الرياض، وفي مقدمتهم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على ما يبذل من جهد كبير في الموسم.