2022-02-28 | 23:58 منوعات

الفائز بلقب موهبة البوليفارد يتحدث بعد نهاية البرنامج والمشوار الطويل
الحمد: تعبت.. ولن أتوقف

صور التقطت أمس الأول من ختام برنامج “بوليفارد المواهب”.. في الأولى مقدمة البرنامج أجواء الجودي بجانب المشتركة زينب حسن.. وفي الثانية سالم الحمد يحتفل بعد فوزه باللقب.. وفي الثالثة المشتركة بسمة عطا تتوسط طفلتين تصوير: بشير صالح
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

أكد لـ”الرياضية” المتسابق السعودي سالم الحمد، بعد فوزه بلقب الموهبة الأولى في برنامج “بوليفارد المواهب”، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة الـ MBC، في موسمه الأول أنه سينام لمدة أسبوع كامل بعد تحقيق الجائزة. وكان البرنامج قد استمر نحو أربعة أشهر بواقع حلقة كل أسبوع.
وأضاف: “الجائزة تمثل لي الشيء الكثير، وأعتز بأنني نجم برنامج “بوليفارد المواهب”، وتعبت في فترة البرنامج، ولكن الحمد لله أثمر لي هذه الجائزة، ولن يتوقف النجاح عند هذه المحطة، بل بإذن الله سيستمر على نطاق أبعد”.
وقد شهدت السهرة الأخيرة من البرنامج منافسة بين أربعة مشتركين على اللقب هم: سالم الحمد، وعزيز مامي، وزينب حسن وبدر حكيم. كما عاد بقية المشتركين الذين انتهت رحلتهم في الأسابيع الماضية، ليغنوا في مجموعات على المسرح، إضافة إلى إطلاق هيثم رافي الذي انتهى مشواره في البرنامج قبل أسابيع قليلة، لأولى أغنياته الخاصة بعنوان “أشهد لها”، مصورة على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج أحمد طحان، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.
وفي الدقائق الأخيرة من الحلقة، وقف المشتركون على المسرح حتى أعلنت مقدمة البرنامج أجواء الجودي عن نتيجة التصويت وفوز سالم الحمد على اللقب إثر حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور عبر “MBC VOTE”.