2022-03-03 | 00:32 سوشال ميديا

غاب عن الترند.. ومنصات الناديين دون زخم
#ديربي_الرياض.. هدوء على غير العادة

الدمام - الرياضية
مشاركة الخبر      

ساد الهدوء موقع التدوينات المصغرة “تويتر” ليلة مواجهة ديربي الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث غاب هاشتاق #النصر_الهلال عن الترند السعودي، كون متوسط تغريداته في الساعة لم تتجاوز 270 تغريدة.
وبلغ متوسط التغريدات في الساعة الواحدة 470 تغريدة فقط، في وقت وصلت فيه التغريدات في هاشتاق #الاتحاد_ضمك إلى أكثر من 15 ألف تغريدة.
وظهر هاشتاق #الهلال في أقل من عشرة آلاف تغريدة في الـ 24 ساعة الماضية، وكذلك هاشتاق #النصر الذي ظهر في عدد أقل من ذلك، إلى جانب #فوز_الهلال بنحو ستة آلاف تغريدة.
وغاب الزخم في حسابات الناديين حتى الـ 10:00 مساء أمس، بعدم وجود زخم للمواجهة ومحتوى التحدي الذي يسبق مباراتهما، إذ اكتفى تويتر النصر بتغريدة واحدة تحفيزية للجمهور، بينما اكتفى الهلاليين بصور التدريبات.
وكانت غالبية التغريدات شكوى من التحكيم، أو مزحًا بين الجماهير، منها تغريدة عبد الله سهل الذي وضع وصفة الفوز للنصر، وكتب: “روسو، إن أردت الانتصار في #ديربي_الرياض عليك الزج بماشاريبوف أساسيًّا وعدم المبالغة بالدفاع، اجعل اللاعبين يستمتعون داخل الملعب وخير وسيلة للدفاع الهجوم، احسم الديربي مبكرًا، لا نحتاج لنرفزة حكم أو احتجاج، رد في الملعب، كل الأخضر واليابس، هل تقدر؟!”.
على الجانب الهلالي، نشر المغرد سعيد القحطاني، الذي يتابعه قرابة 2500 مغرد، صورة للبرازيلي ماثيو بيريرا مع سالم الدوسري مع تعليق كتب فيه: “أيدركني خوف وأنتم ذخيرتي”.