2022-03-08 | 23:31 منوعات

ورثت الموهبة من والدتها.. والبداية في الخامسة
راما.. تنشد العالمية عبر الرسم

صورة التقطت أمس للرسَّامة السعودية راما تركي تمارس هوايتها في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانيةتصوير: مازن العسرج
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

تضع الرسامة السعودية راما تركي حلم المشاركة في معارض عالمية هدفًا رئيسًا لها، وتسير قُدمًا خلف حلمها في مجال الرسم، الذي تخصَّصت فيه بدراسته في قسم الفنون البصرية بجامعة الأميرة نورة، قبل أن يقع عليها الاختيار للمشاركة ضمن عدد من المواهب في “بوليفارد رياض سيتي”، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وقالت لـ ”الرياضية” راما تركي، البالغة من العمر 20 عامًا: “تلقيت خبر اختياري بفرح شديد، وعلى الرغم من إرهاقي حين عودتي من الجامعة، إلا أن والدي وداعمي الأول أصر على أن أذهب وأقدم موهبتي أمام الجميع”.
وأضافت “أمارس هواية الرسم منذ أن كنت في الخامسة من عمري، ولا أرى نفسي سوى في هذا المجال، الذي أحببته، وأستمتع به، وتسعدني ثناءات الناس، الذين يشاهدون أعمالي”.
من جهته، أشار تركي الطاسان، والد الرسامة راما، إلى أنها “كسبت الموهبة من والدتها الراحلة ريم النفيسة، التي كانت رسَّامة، ورافقتها راما كثيرًا في مشاركاتها السابقة، وهو ما أثَّر فيها، وجعلها تحب هذا المجال، وتتعلمه”.