2022-03-18 | 23:38 الكرة العالمية

قرعة «الأبطال» تضع تشيلسي في مواجهة الريال دون جماهير
توخيل يعلن التحدي 38

صورة التقطت أمس للفرنسي الدولي السابق ميكائيل سيلفيستر، مدافع أرسنال وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد، يشارك في سحب قرعة الدورين ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمقر الاتحاد الأوروبي في مدينة نيون السويسرية، وإلى جانبه الإيطالي جورجيو مارشيتي، نائب السكرتير العام للاتحاد (الفرنسية)
لندن ـ رويترز
مشاركة الخبر      

أعلن الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، أمس، أعلى درجات التحدي لخوض لقاء الإياب أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن أوقعت قرعة دوري الأبطال الفريقين في مواجهة ساخنة في دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في مباراتين سترفعان رصيد تشيلسي أمام الفرق الإسبانية في البطولة، إلى 38 مباراة.
وأسفرت القرعة، التي سحبت أمس، عن وقوع مانشستر سيتي في مواجهة أتلتيكو مدريد وليفربول في مواجهة بنفيكا البرتغالي، بينما سيلتقي بايرن ميونيخ مع فياريال. وحسب الأوضاع الحالية فإن تشيلسي لن يرافقه أي جمهور في لقائي الذهاب والإياب بسبب العقوبات المفروضة على مالك النادي الروسي رومان إبراموفيتش، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.
وأضاف توخيل في مؤتمر صحافي: “نحن ندرك ما ينتظرنا، لكن هذا اللقاء ينطوي على إثارة كبيرة.. من الجيد تجنب مواجهة الفرق الإنجليزية، ومواجهة المنافسين الأوروبيين تكون دائمًا جيدة”.
وردًا على سؤال حول احتمال عدم وجود مشجعين لتشيلسي في أي من المباراتين، قال توخيل: “بشكل عام، أعتقد أن ظروف هذه المباراة ستتغير كثيرًا مع المتفرجين، لذا آمل أن نجد حلًا”.
وإجمالًا واجه تشيلسي الفرق الإسبانية في دوري الأبطال 36 مرة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 15، وخسر في سبع.