2022-03-30 | 19:44 الكرة السعودية

غدا.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للطائرة

الرياض -الرياضية
مشاركة الخبر      

تنطلق على صالة وزارة الرياضة في الرياض، الخميس، منافسات النسخة الـ31 من كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، بمشاركة 4 أندية هي: الأهلي والهلال والفيصلي والترجي.
وجاء تأهل الأهلي للبطولة التي تستمر منافساتها حتى الرابع من إبريل المقبل، عقب تتويجه بذهب الدوري الممتاز، فيما تأهل الهلال بصفته وصيفاً له، في الوقت الذي تأهل فيه فريقا الفيصلي والترجي عقب تجاوزهما عقبتي الابتسام والاتحاد في الدور التمهيدي للبطولة.
ومن المنتظر أن يحظى اليوم الأول من البطولة، بالكثير من الإثارة والتشويق، بمواجهتين، الأولى تجمع الأهلي الباحث عن الثلاثية التاريخية بالترجي الساعي لكتابة اسمه في سجلات التاريخ، في مواجهة تجرى عند الـ (4:00) مساءً، فيما يتقابل الهلال الراغب في العودة لحصد الذهب والفيصلي المتطلع لكتابة التاريخ عند الـ (6:30) مساءً.
وكانت جدولة البطولة قد أسفرت عن مواجهة تجمع ما بين الأهلي والفيصلي عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً في اليوم الثاني، يليه لقاء الهلال والترجي عند الـ (6:30) مساءً.
وستخضع الفرق الأربعة للراحة في أول أيام شهر رمضان، قبل أن تعود المنافسات، الأحد المقبل، بلقاء وحيد يجمع ما بين الفيصلي والترجي عند الـ (9:30) مساءً، وتختتم البطولة مساء الإثنين المقبل، بمواجهة مرتقبة تجمع حامل اللقب الأهلي مع الهلال عند الـ (9:30) مساءً.
يذكر أن النسخة الحالية هي النسخة الـ31 لمسابقة «كأس الاتحاد»، حيث يتساوى الأهلي والهلال في صدارة الأبطال الحاصلين على اللقب برصيد 13 لقباً، في الوقت الذي تحصل فيه الاتحاد على 3 ألقاب، فيما اكتفى المحيط بتحقيق لقب وحيد.