2022-04-12 | 17:53 الكرة السعودية

دائرة الحكام عبر يوتيوب: ضربة جزاء حمدالله أمام النصر غير صحيحة

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أكدت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب» أن ضربة الجزاء التي حصل عليها عبدالرزاق حمدالله، لاعب فريق الاتحاد، خلال مباراة فريقه أمام النصر في الجولة 20 من الدوري، تعد قراراً غير صحيح.
وأضافت دائرة الحكام أيضاً عبر «يوتيوب»، الثلاثاء، أن فهد المولد لاعب الاتحاد كان يستحق البطاقة الحمراء، بعد احتكاكه مع وليد عبدالله حارس النصر في الوجه بحركة مقصودة تهدد سلامة المنافس، ضمن أحداث نفس المباراة بالجولة 20 من دوري المحترفين.
وقالت دائرة الحكام عبر «يوتيوب» ضمن أحداث نفس المباراة أن البرازيلي تاليسكا لاعب النصر لم يكن يستحق الطرد أمام الاتحاد في الجولة الـ 20 من الدوري، لذلك فإن قرار الحكم حينها لم يكن صحيحاً.
كما أشارت دائرة الحكام عبر «يوتيوب» إلى أن عدم احتساب ركلة الجزاء لصالح الفيصلي في مباراة الاتحاد، ضمن الجولة 18 بعد لمس الكرة يد حمدان الشمراني مدافع الاتحاد، يعد قراراً غير صحيح حيث كان من المفترض احتساب ركلة جزاء للفيصلي في تلك المباراة.
وأوضحت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي عبر «يوتيوب» بأن إعادة ركلة جزاء الفرنسي جوميز، لاعب الهلال السابق، في مباراة الباطن بالجولة 18 تعتبر قراراً صحيحاً بسبب تقدم الحارس وعدم وقوفه على خط المرمى، كما أكدت الدائرة عدم صحة ضربة جزاء فريق ضمك ضد الشباب في الجولة 20 من المسابقة.
يذكر أن الاتحاد فاز على النصر في مباراة الجولة العشرين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، خلال اللقاء الذي شهد طرد البرازيلي تاليسكا واحتساب ركلة جزاء لصالح المغربي عبدالرزاق حمدالله، سجلها زميله البرازيلي رومارينيو في الدقيقة السادسة كأول أهداف المواجهة.