2022-05-10 | 00:04 منوعات

«الساميات» جاهزة.. والإيجار أسهم في دخول رجال الأعمال
ابن هديب: رفضت 120 مليونا

صورة التقطت لمنقية “الساميات” العائدة ملكيتها إلى سامي بن هديب العتيبي (صورة خاصة بـ «الرياضية»)
تغطية: هاني السليس
مشاركة الخبر      

أعلن سامي بن هديب العتيبي، مالك منقية “الساميات”، مشاركته في فئة الـ 60 ونخبة النخبة في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل.
وأكد ابن هديب لـ “الرياضية”، العمل من الآن على تجهيز المنقية، ودعمها بالعديد من الصفقات الجديدة. مشيرًا إلى أن المنقية سيتم دعمها في الفترة الجارية بعشر فرديات لها اسمها عند ملاك الإبل. وأضاف مالك منقية “الساميات”: “بدأنا العمل منذ انتهاء النسخة السادسة من المهرجان الكبير الذي يحمل اسم المؤسس الملك عبد العزيز على دعم المنقية وتجهيزها بشكل كبير قبل دخول منافسات النسخة السابعة”.
وأوضح ابن هديب أن فكرة نادي الإبل بشأن الإيجار أسهم في نجاح المهرجان من خلال مشاركة العديد من رجال الأعمال على المستوى الخليجي، الذي سجل أرقامًا مالية كبيرة تسهم في رفع مستوى الاستثمار في مجال الإبل.
ورفض مالك منقية “الساميات” فكرة بيع المنقية، على الرغم من العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن آخر سوم لعشرين فردية كان بمبلغ 120 مليون ريال.
وقدم ابن هديب الشكر إلى فهد بن حثلين، رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، على الدعم الكبير الذي يقدمه لملاك الإبل، والنقلة الكبيرة في مجال الإبل الذي وصل إلى العالمية من خلال الاستثمار الكبير فيه.