2022-05-11 | 01:07 سوشال ميديا

جماهير سيتي تتباهى.. والـ «مدريستا» يسخرون بسيناريو الأبطال
صفقة هالاند.. ترند.. احتفاء.. وسجال

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

استحوذت صفقة انتقال النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي على التفاعل في منصات التواصل الاجتماعي أمس.
وأصبحت التدوينات التي نشرها النادي الإنجليزي عبر منصاته عن التعاقد مع اللاعب الدولي الأكثر تفاعلًا، أمس، من خلال حصولها على أكثر من خمسة ملايين إعجاب و80 ألف رد خلال ست ساعات من الإعلان الرسمي، كما تصدر اسم اللاعب الترند العالمي في جميع المنصات بأكثر من مليوني تغريدة وبوست، فيما صاحب الصفقة سجال كبير من قبل جماهير ريال مدريد التي ارتبط اسم اللاعب كثيرًا بفريقها، حيث حاول الكثيرون منهم التركيز على أن فريقهم يمتلك الكثير من النجوم.
وجاء الفرنسي إيميريك لابورت، لاعب سيتي، أول المتفاعلين من نجوم الفريق مع الصفقة، بنشره تغريدة ترحيبية ساخرة قال فيها: “يسعدني ألا أركض خلف هذا الرجل خلال العامين المقبلين.. مرحبًا هالاند”. مع تضمينه أيقونة نار مشتعلة، ونالت 65 ألف إعجاب، بينما تفاعل زميله الجزائري رياض محرز بإعادة نشرها، فيما ظهر الإنجليزي كايل وولكر بتغريدة قائلًا: “مرحبا بك.. نتطلع إلى العمل معك”.
وشهدت الردود التي وصلت أكثر من 2000 في تغريدة اللاعب سجالًا كبيرًا، ظهرت فيها معرّفات لجماهير ريال مدريد التي كان ناديها يرغب في ضم اللاعب باستعادة سيناريو نصف نهائي الأبطال، حيث نشر كثيرون لقطة البرازيلي رودريجو جوس لحظة تسجيله هدفه الثاني في شباك سيتي في مباراة الفريقين ضمن دوري الأبطال وفرحته، والتعليق: “لا تنسوا أن تطاردوا هذا الرجل”. في إشارة إلى تسببه في خروجهم من البطولة، بينما استعرض آخرون صورًا للفرنسي كريم بنزيمة، وجاءت أبرز التعليقات حولها: “الملك سيدمر المدينة مرة أخرى الموسم المقبل”.
أما تغريدة سيتي، التي بلغت ردودها أكثر من تسعة آلاف، فاحتفت من خلالها الجماهير بالصفقة وتمجيدها اللاعب مع الإشارة إلى تفوقهم على جميع الأندية التي تطارده، كما نشر بعضهم صورًا له في طفولته يرتدي قميص الفريق والتعليق بعبارات منها: “عدت إلى المكان الذي تنتمي إليه”، و”اخترت نادي الأحلام”، بينما كان للمعرّفات التي تنتمي لجماهير مانشستر يونايتد حضور كبير والتفاعل بشكل مختلف، حيث كتب أحدهم باسم مالكوم فييرا متحسرًا: “كيف يفترض بنا أن نتنافس مع هذا.. سيسيطرون على الدوري إلى ما لا نهاية”. بينما حاول آخر التقليل من مستقبل اللاعب بقوله: “كان لديه مستقبل مشرق وحياة مهنية واعدة.. لكنه الآن قرر إنهاء مسيرته دون الفوز بدوري أبطال أوروبا”، في إشارة إلى عدم تحقيق السماوي البطولة الأوروبية الأولى.