2022-05-26 | 00:30 سيارات ومحركات

تاجر يوفر الخدمة حتى منازلهم.. وأوروس الأكثر مبيعا
نجوم الدوري الإنجليزي يشترون السيارات بالواتساب

صورة التقطت لآرون رامسديل، حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، أمام سيارة مرسيدس G اشتراها من متجر “بريميير سبورتس سوليوشنز” الخاص بريتشارد كلارك، في مدينة بورنموث (صحيفة صن البريطانية)
لندن - الرياضية
مشاركة الخبر      

شتري عدد كبير من نجوم الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريمييرليج” سياراتهم عبر تطبيقي “واتساب”، و”إنستجرام”، بحسب ريتشارد كلارك، صاحب إحدى صالات العرض في مدينة بورنموث، الواقعة 94 ميلًا جنوب غربي العاصمة لندن.
وكلارك، وفقًا لصحيفة صن البريطانية، مورد السيارات المفضل للاعبي البطولة، التي اختتمت منافساتها أخيرًا، بمن فيهم آرون رامسديل، حارس مرمى أرسنال، وكالفين فيليبس، لاعب وسط ليدز يونايتد.
ويُحدِّد صاحب متجر “بريميير سبورتس سوليوشنز”، لامبورجيني أوروس، ومرسيدس الفئة G، كأكثر السيارات التي طلب اللاعبون شراءها خلال العام الأخير.
ويكشف عبر حديث للصن، قبل أسبوعين، عن بيعه 25 نسخة من أوروس، ومثلها من مرسيدس، للاعبي البطولة خلال عام، ما يفوق مبيعات أي سيارة أخرى.
وعن طريقة البيع، يقول كلارك البالغ 42 عامًا: “معظم اللاعبين لا يرغبون في المجيء إلى صالة العرض، هم فقط يريدون الحصول على ما يهمهم بأسهل طريقة، ويخبرونا بطلبهم عبر واتساب، ونرسل لهم السيارة التي يرغبون فيها”.
ويعتقد التاجر الشاب أن سرّ نجاح متجره، على مدار 17 عامًا، يكمن في معاملة اللاعبين باحترام، وليس استغلالهم للحصول على أفضل عائد منهم، ما أكسبه ثقتهم.
ويقول: “لا نستهدف هوامش ربح ضخمة، ونعامل الجميع على قدم المساواة. نحاول أن نقدم للاعبي كرة القدم أفضل خدمة ممكنة، حتى أبواب منازلهم، كي يعودوا إلينا مجددًا. بالفعل نحن محظوظون لأن لدينا سوقًا للمشاهير وحققنا نموًا كبيرًا”.
وبخلاف لامبورجيني أوروس، ومرسيدس G، رصد كلارك اتجاهًا من نجوم الكرة إلى بورش تايكان أخيرًا، بالتزامن مع التحول الهائل نحو السيارات الكهربائية في بلاده.
وحول السيارات المرشحة لتصدر طلبات اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، أبلغ كلارك الـ”صن” بتوقعه مستقبلًا قريبًا باهرًا لرينج روفر البريطانية الجديدة.