2022-05-26 | 23:49 منوعات

الغامدي يصادف تلاميذه.. و9 مناطق تسجل حضورا لافتا
«الإجازة المطولة» تنقل الطلاب إلى الموسم

صورة التقطت أمس لثلاث فتيات أثناء تجولهن في منطقة سيتي ووك.. وفي الإطار الأول تظهر طفلة ترسم على وجهها في أحد البوثات المختصة بذلك.. وفي الإطار الثاني عائلة تتنافس عند أحد مواقع ألعاب الحظ (المركز الإعلامي - موسم جدة)
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سجَّلت مناطق فعاليات موسم جدة إقبالًا واسعًا من الزوار، مع انطلاقة “الإجازة المطولة” للطلاب والطالبات، من أجل مشاهدة العروض وتجربة الألعاب المنوعة.
من جهته، أعرب لـ “الرياضية” سلطان الغامدي، معلم في المرحلة المتوسطة، عن سعادته بالتجول في مناطق فعاليات الموسم، قائلًا: “صادفت العديد من طلابي في المرحلة المتوسطة، وشاهدت الفرح في أعينهم.. سعيد جدًّا بهذا المتنفس الجديد، الطلاب يحتاجون إلى ذلك كثيرًا، ليعودوا إلى مقاعد الصف أكثر نشاطًا وحيوية”. وتوجد الفعاليات في تسع مناطق رئيسة من الموسم، موزعة على مختلف أنحاء محافظة جدة، وتضم 2800 فعالية ترفيهية وثقافية وفنية وسياحية مختلفة، ومتعددة الخيارات، إلى جانب استقطابها العديد من الزوار والسياح من خارج السعودية. وتضم منطقة “جدة بيير” أكثر من 39 لعبة ترفيهية تناسب الأعمار كافة، وتعد أكبر مدينة ألعاب متنقلة على ساحل البحر الأحمر، كما تصدرت منطقة “سيتي ووك” بأكثر أعداد من الزوار، لتنظيمها العديد من الفعاليات في تسع مواقع، بعضها تجرى للمرة الأولى على مستوى المنطقة، حيث تستضيف عروض نجوم المانجا، وعشاق الأنمي العالمية في أول مدينة أنيمي من نوعها في العالم، إلى جانب فعاليات وبرامج عديدة.