2022-06-01 | 00:32 سوشال ميديا

رئيس ضمك يتحدث عن ردود فعل تغريدة «تأثير النصراويين»
أبو نخاع لـ «الرياضية»: الغضب غير مبرر

خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
مشاركة الخبر      

أبدى صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، استغرابه من ردود الفعل الغاضبة حول تغريدته التي نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ووصف فيها النصراويين بأنهم بارعون في صناعة الأحداث، بعد إثارتها جدلًا واسعًا، حيث وصلت الردود عليها إلى أكثر من 1.4 ألف، إلى جانب حصولها على 4 آلاف ريتويت، و5 آلاف إعجاب.
وأوضح لـ “الرياضية” أبو نخاع، أمس، أنه لم يقصد التقليل من أي جمهور آخر، وطرح رأيه من خلال حسابه دون إساءة، وظل دائمًا يتفاعل بروح رياضية ولا يكتب ما يغضب الآخرين، وقال: “رغم ذلك.. العتب مقبول لمن لم تعجبهم تغريدتي، ولكن الحقيقة لا يوجد فيها ما يثير الغضب”. وأشار إلى أن تغريدته جاءت بناء على ما لاحظه خلال وجوده في الوسط الرياضي من قدرة النصراويين على خلق زخم كبير للأحداث في الطائر الأزرق، وجعلهم الجميع يتحدث عنها لتصبح حديث الرأي العام وتطغى على جميع القضايا الأخرى.
وبيّن أبو نخاع أن النصراويين يتميزون بمتابعة القضايا التي يثيرونها من خلال تعضيدها بالأدلة التي تساند موقفهم، وظهر ذلك من خلال استمرار ردود الفعل حولها في منصات التواصل ووسائل الإعلام لفترة طويلة، وهناك الكثير من الأحداث تشهد على ذلك.
يذكر أن أبو نخاع يعدّ من أكثر الرؤساء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين نشاطًا في الطائر الأزرق من خلال ظهوره اليومي.