2022-06-02 | 00:12 سيارات ومحركات

فورد فيستا على رأس القائمة.. وبي إم دبليو تظهر بفئتين
لصوص يوركشاير يترصدون 10 سيارات

يوركشاير ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تصدَّرت فورد فيستا الأمريكية قائمة أكثر 10 سيارات تعرضًا للسرقة، في مقاطعة شمال يوركشاير البريطانية، خلال عام 2021.
وعبر تقرير نشرته، أمس الأول، استعرضت صحيفة هيدرسفيلد اليومية الإنجليزية، تلك القائمة، نقلًا عن مصادرها في شرطة يوركشاير.
وتُعدّ السيارات أحد أكثر الممتلكات الشخصية استهدافًا من قبل اللصوص في بريطانيا، بغية الاستفادة من بعض قطع غيارها الثمينة، طبقًا لتحقيق نشره موقع “موتور وان” البريطاني العام الماضي.
وبحسب الصحيفة، بلغ عدد نسخ فيستا المسروقة، خلال 2021، 13 سيارة، بزيادة نسختين عن كل من بي إم دبليو الفئة الثالثة، وفولكسفاجن جولف الألمانيتين، ورينج روفر البريطانية.
وتحظى تلك السيارات الأربع وفقًا للتقرير، بالشعبية الأكبر لدى البريطانيين، لذلك يكثر انتشارها في جميع أنحاء بلادهم، ولا سيما شوارع منطقة يوركشاير.
وجاءت بي إم دبليو الفئة الأولى، خامسةً في القائمة، بسبع نسخ مسروقة. وهي وفقًا للتقرير كانت ثالث أكثر سيارة مبيعًا خلال العام الماضي في بريطانيا.
ووقعت 6 نسخ من سيارة فوكسهول كورسا البريطانية في أيدي اللصوص، حسب شرطة المقاطعة الواقعة شمال شرقي إنجلترا. وبواقع 5 سيارات مسروقة من كل طراز، أغلقت سيتروين سي 3 الفرنسية، وفوكسهول أسترا، وفورد مونديو، وفورد فوكس، القائمة التي نشرتها الصحيفة المسائية الصادرة من بلدة هيدرسفيلد.