2022-06-15 | 23:43 منوعات

الرابغي: حرارة الجو سبب النجاح.. ونبيع 600 كيس كل 60 دقيقة
تحمّل ما يجيك في السيتي ووك

صور التقطت أمس من فعالية “تحمّل ما يجيك” في منطقة سيتي ووك، إحدى مناطق موسم جدة.. وتظهر في الرئيسة مجموعة من الأطفال يستمتعون بالنافورة المائية.. كما يبدو عبد العزيز الرابغي أحد مسؤولي الفعالية يتحدث إلى الزميل أحمد اللوقان.. وفي الصورة الثالثة مجموعة من الزوار يتجولون في المنطقة مرتدين الأكياس البلاستيكية تصوير: علي خمج
جدة - أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

أوضح لـ”الرياضية” عبد العزيز الرابغي، أحد مسؤولي فعالية “تحمّل ما يجيك” في منطقة سيتي ووك، إحدى مناطق موسم جدة، عن ضم الفعالية لثلاثة ألعاب رئيسة، هي: ريبر، فلوم، بيق ويف، مشيرًا إلى وجود بعض الفعاليات المصاحبة للأطفال أبرزها، نوافير المياة المخصصة فقط لهم، ولا يُسمح بدخول غيرهم في محيطها.
وأكد الرابغي أن إدارة المنطقة قد حددت وقتًا لبعض الألعاب، فلا يتجاوز الزائر ذلك الوقت، ومن تلك الألعاب لعبة “حرب الرشاشات المائية” التي حدد لها وقت ما بين الـ 6 دقائق، حتى الـ 10 دقائق، بقيمة 25 ريالًا، مبينًا أنه يتم بيع أكياس مصنوعة من البلاستيك حامية للجسم، عند مدخل المنطقة بـ 15 ريالًا، إذ قال: “نبيع ما يقارب الـ 600 كيس بلاستيكي في الساعة الواحدة”، مرجعًا نجاح الفعالية إلى حرارة الجو المرتفعة التي تشهدها محافظة جدة حاليًا، على حد تعبيره.
وتحتضن منطقة السيتي ووك عددًا من الفعاليات والأنشطة، الترفيهية، والتعليمية، إضافة إلى مناطق خاصة بالمتاجر المتنوعة ما بين الأزياء، والحرف اليدوية، والأطعمة، إذ تشهد إقبالًا كبيرًا هذه الأيام بسبب قرب الإجازة الصيفية.