2022-06-18 | 00:27 سوشال ميديا

صفقة الوحدة تثير الجدل.. ومطالبات بعناصر جديدة
تغريدة بوجيل.. هاتوا بلعمري

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

تحوَّلت تغريدة الحساب الرسمي لنادي الوحدة على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، التي أعلن فيها التعاقد مع الفرنسي جون دافيد بوجيل لقيادة هجوم الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، إلى ساحة خصبة للمغردين الوحداويين، الذين طالبوا بصفقات أخرى، خاصة الجزائري جمال بلعمري، مدافع الشباب السابق، لتجهيز الفريق للموسم المقبل بشكل قوي.
وحصلت تغريدة النادي على 172 ردًا، و110 إعادات تغريد، و598 إعجابًا بعد 20 ساعة من نشرها، وبلغ متوسط ظهور اسم بوجيل في 610 تغريدات في الساعة، منها 44 تفاعلًا على تغريدة النادي.
وانقسم المغردون بين مؤيد للصفقة، وبين من قلَّل من قيمتها، فيما استغل آخرون الفرصة للمطالبة بأسماء أخرى، تقود فرسان مكة المكرمة. فمن الفريق الأول غرّد أبو ماجد الزهراني: “بالتوفيق للوحدة إن شاء الله.. وإن شاء الله استفادت الإدارة من الدروس السابقه”. وعلى النهج ذاته سار سعود الرشيدي “2.2 ألف متابع”: “الله يوفقه معانا ويطلع لنا مهاجمًا قناصًا جديدًا”.
أما المعترضون فقلَّلوا من شأن اللاعب، منهم تميم الذي كتب: “أقل من المتوقع لكن الله ينفع به”. بينما وجَّه سامي طاهر نقدًا أشد لإدارة النادي: “تحبون اللاعبين المغمورين”. لكن الرد الأخير لم يعجب مشاري الحربي الذي رفض التقليل من قدرات اللاعب لكونه غير معروف، وكتب: “حمدالله كان بقطر ما تعرفه إلا يوم جاء النصر مع العناصر السوبر والمدرب الداهية فيتوريا وش سوا وكيف اشتهر”.
وعلى الطرف الثالث، طالب مشجعون إدارة النادي بالمزيد من التعاقدات، وتكرر اسم الجزائري جمال بلعمري في الكثير منها، ومن أبرزها تغريدة إبراهيم القحطاني الذي كتب: “اعطونا تعاقد جمال بلعمري مع الوحدة شغلكم يا الوحداوية مزبوط”. وغرد العمدة: “باقي على الحلو تكة.. قلب دفاع وأظهرة على مستوى فني عالٍ”.