2022-06-23 | 14:21 الكرة العالمية

لايبزيج يبقي نكونكو حتى 2026

لايبزيج - الألمانية
مشاركة الخبر      

أعلن نادي لايبزيج الألماني لكرة القدم، الخميس، تجديد عقد كريستوفر نكونكو مهاجم الفريق لمدة عامين حتى 2026، منهيا التكهنات بشأن رحيله هذا الصيف.
وذكرت تقارير أن عقد اللاعب الفرنسي الدولي يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 60 مليون يورو يمكن أن يتم تفعيله العام المقبل، وانضم نكونكو 24 عام، إلى لايبزج في عام 2019 قادما من باريس سان
جيرمان الفرنسي، وسجل 47 هدفا وصنع 46، في 137 مباراة لعبها مع لايبزج، واختير أفضل لاعب في الدوري الألماني (بوندسليجا) عن الموسم المنقضي، من قبل لاعبي دوري الدرجة الأولى.
وتحدث نكونكو قائلا: «يسعدني الاستمرار في الدفاع عن ألوان لايبزيج، فبعد الإنجاز الكبير المتمثل في الفوز بكاس ألمانيا يتضح أن مسيرتي هنا لم تصل بعد إلى نهايتها لأننا نريد المزيد».
وأضاف اللاعب: «لقد صنع لايبزيج لنفسه اسمًا على الساحة الدولية خلال الأعوام الأخيرة وأثبت قدرته على المنافسة على الألقاب، ونحن نرغب في البناء على هذا التقدم وقطع خطوة أخرى إلى الأمام».
وأنهى لايبزيج موسم الدوري الألماني محتلا المركز الرابع، ومن ثم فإنه سيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات كما تأهل سابقا إلى نهائي الدوري الأوروبي.