2022-07-16 | 00:01 سوشال ميديا

بعد حذف النجم البرازيلي صور الهلال من حسابه على إنستجرام
بيريرا يثير الجدل

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

أثار حذف البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، نحو عشر صور بشعار الهلال من حسابه الشخصي على “إنستجرام”، حالة من الجدل بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خاصة أن اللاعب أبقى على صوره المتعلقة بالهلال في حسابه الشخصي على “تويتر”.
ورأى بعضهم هذا التصرف من بيريرا نوعًا من الضغط على إدارة النادي، لتسمح له بالخروج من الأزرق، فيما ردَّ مغردون هلاليون أن تعريف اللاعب ما زال “لاعب نادي الهلال السعودي”.
والصور التي حذفها بيريرا كانت من أكثر الصور التي حظيت بالتفاعل في حسابه، منها صور احتفالية الفوز بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي نالت أكثر من 30 ألف إعجاب.
وحصدت تغريدة لحساب بيت الهلال تساءل فيها عن سبب إلغاء بيريرا صوره الهلالية أكثر من 200 تفاعل، في أول 20 دقيقة من نشرها، وتحولت التغريدة سريعًا إلى ساحة جدل، ورأى المغرد حمد السلمان أن ذلك يوحي بقرب رحيل اللاعب كما يتمنى، إذ كتب: “عقبال ما يتم حذفه من قائمة الهلال”، واتفق معه في هذا الطرح طلال الزهراني الذي قال: “أيه هذه الأخبار الحلوة يا رب يطلع”.
على الطرف الآخر، ردَّ مغردون هلاليون أن حساب اللاعب على “تويتر” ما زال يحتوي على الصور ولم يحذفها بعد، معتقدين أن اللاعب سيرتب حسابه وسيعيد نشر الصور لاحقًا، منهم أحمد العطوي الذي أكد أنه: “موجود اسم نادي الهلال على بروفايل اللاعب”، وعلى النهج ذاته ذكرت رهف الزيني: “يقولون في شركة تدير حساباته، ولها الحق أنها تتحكم في حساباته عادي”.