2022-07-27 | 18:32 سيارات ومحركات

أفنان المرغلاني: فخورة كوني السيدة الوحيدة في تحدي هضبة الباحة

جدة- مرام مبارك
مشاركة الخبر      

أبدت أفنان المرغلاني سائقة السيارات السعودية سعادتها، بحصولها على المركز الثالث في سباق هضبة الباحة ضمن بطولة السعودية تويوتا، وتأهلها إلى المرحلة الثانية من السباق في هضبة الطائف.
وأوضحت لـ «الرياضية» أفنان: «فخورة جدًا كوني السيدة الوحيدة ضمن متسابقي هضبة الباحة، وهذا الفوز مختلف عن جميع إنجازاتي السابقة، خاصة وأنها تعد مشاركتي الأولى في مثل هذه السباقات، بإلاضافة إلى تحقيقي مركز متقدم».
متمنية أن ترى مستقبلاً المزيد من السيدات في جميع أنواع السباقات، لإيمانها بأن المرأة الآن قادرة على تحقيق جميع الإنجازات.
وعن الصعوبات التي واجهتها، قالت أفنان: «كانت المشكلة الأكبر التي تقف أمامي هي المرتفعات، بسبب معاناتي من اختلال التوازن، ولكني بفضل الله استطعت كسر هذا الحاجز والمخاطرة والإقدام على خطوة السباق، والتحدي الآخر الذي واجهته هو قلة الأكسجين في المرتفعات وضعف عزم المحرك بسبب عدم تعديل سيارتي وتأهيلها بالشكل الكامل، ولكن رغم ذلك لم أستسلم واستطعت إنهاء السباق بسلام ونجاح».
وأضافت: «سأكون ضمن المشاركين بإذن الله في سباق هضبة الطائف، وأتمنى أن أشارك في الجولة الثانية بسيارة أقوى ومعدلة بالشكل اللازم لمثل هذا النوع من السباقات الذي يتطلب سيارات بمواصفات ذات عزم وقوة كبيرة».