2022-08-02 | 23:11 سوشال ميديا

برشلونة وكأس العالم يهنئان القائد عبر «الطائر الأزرق»
ميلاد الفرج.. احتفاء.. مناكفة.. وتشكيك

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

سيطرت طريقة احتفال سلمان الفرج، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي، بـ “يوم ميلاده” على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الـ 24 ساعة الماضية، إذ كشف الفرج عن أنه سيقدم قميص فريق برشلونة الإسباني، الذي وقَّعه لاعبو النادي الكاتالوني، وقدموه له هديةً بهذه المناسبة، لأحد متابعيه، الذي سيختاره بطريقة عشوائية. وكتب الفرج في حسابه الرسمي: “وصلني تيشيرت #برشلونة موقّع من اللاعبين وذلك هدية من@OPPOSaudi، بمناسبة يوم ميلادي”. مضيفا: “بدوري سأهديه لأحد متابعي، وسيكون الاختيار عشوائيًا يوم غدٍ من الردود بإذن الله”.
وهذه المرة الأولى التي يقدم فيها لاعب سعودي هدية لمتابعيه بمناسبة “يوم ميلاه”. وانتشرت التغريدة بشكل لافت للنظر بأكثر من 17.7 ألف رد، و3844 إعادة تغريد، و8585 إعجابًا.
أيضًا احتفل حساب كأس العالم بـ “يوم ميلاد” الفرج الـ 33، وكتب في تغريدة موجَّهة لقائد المنتخب السعودي: “عازف الفرح سلمان الفرج يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 33، نظرة ثاقبة، تمريرات ساحرة وشخصية قيادية، نراك في قطر 2022 يا فنان”. ونالت التغريدة أكثر من 1484 إعجابًا، و847 إعادة تغريد.
في حين تمنى كثيرٌ من المغردين أن يكون القميص الكاتالوني من نصيبهم.لكنَّ التغريدة تحوَّلت لاتجاه مغاير، لم يخطط له الفرج، إذ تضمَّنت تحليلًا لأداء اللاعب في الملعب، ومقارنات بينه وبين لاعبين آخرين، مثل محمد نور وتيسير الجاسم، إضافة لمناكفات بين المغردين حول الأندية المفضلة لهم.
وشارك كثيرٌ من المغردين في “التايم لاين” الخاص بالتغريدة طمعًا في الفوز بالقميص، في وقت أثنت فيه غالبية التغريدات على الفرج وقدراته لاعبًا، منهم أيمن الجهني الذي كتب: “لو خُيرت بين تيشيرت برشلونة بتوقيع الجميع وتيشيرتك بتوقيعك أنت، سأختارك ألف مرة”.
من جانبه تمنى المغرد المصري أحمد النجار لو أن الإهداء كان لقميص المنتخب السعودي وقال: “طيب مينفعش الإهداء يكون التيشيرت الأبيض بتاع المنتخب السعودي عليه اسمك بالعربي صدقني هتكون هدية أجمل كتير من تيشيرت برشلونة اللي موقع من اللاعبين”.
في المقابل شكَّك بعضهم في الإهداء، منهم عبد الله الزهراني الذي كتب: “الطقم القديم يا كابتن شكل الي موقع عليه دياز والطاقم التدريبي حقه تسوقها علينا على الأقل وقعوا على الطقم الجديد عشان نصدق”.