2022-08-15 | 00:16 سوشال ميديا

رحيل حامد.. شكر ولوم

الدمام - الرياضية
مشاركة الخبر      

أثار تقديم حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الاتحاد استقالته بعد عودة الفريق الأول لكرة القدم من معسكره الخارجي، الكثير من الجدل على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بين من قدم له الشكر، ومن لامه على المشاكل القانونية التي تعرض لها النادي أخيرًا والتي تسببت في منع النادي من التسجيل في الفترة الشتوية المقبلة. ونالت تغريدة الوداع التي نشرها البلوي في حسابه الرسمي 3003 ردود، و1043 إعادة تغريد، و7596 إعجابًا، فيما ظهر هاشتاق حامد البلوي في أكثر من 3516 تغريدة في أول ساعة من إطلاقه، أيضًا نالت تغريدة الحساب الرسمي لنادي الاتحاد التي قدم له فيها الشكر نحو 2077 ردًا و2847 إعادة تغريد و6104 إعجابات.
المغردون الاتحاديون قدموا أيضًا الشكر للبلوي، مثل فهد المحياوي الذي كتب: “الله يعطيك العافية يا أبا منصور، 3 مواسم قدمت فيها الكثير ومجهودك يذكر فيشكر”، ونالت التغريدة قرابة الـ800 تفاعل، وعلى النهج ذاته كتب خالد أبو سلطان: “شكرًا بحجم السماء لحامد البلوى على ما قام به وقدمه للاتحاد. رجل أتى فى مرحلة حرجة وساهم فى انتشال الفريق من القاع حتى وصل به للقمة والمنافسة”.
وعلى طرف آخر، لام مغردون وإعلاميون البلوي على ما تعرض له الاتحاد من مشاكل قانونية، منهم الإعلامي خالد الدلاك الذي كتب: “غادر غير مأسوف عليه بعد أن أوقع ناديه في العديد من المشاكل التي ساهمت في خسارته الكثير من البطولات وتحميله مبالغ ضخمة من الغرامات. إدارة ناديه تتحمل جزءًا من سلوكيات هذا الرجل وتخبطاته سواء على الدكة أو خارج الملعب”.