2022-08-25 | 23:40 سوشال ميديا

التعادل يُحبط الأهلاويين

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

أثار تعادل فريق الأهلي الأول لكرة القدم مع نظيره القيصومة 1ـ1، أمس الأول، في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، موجة من الغضب والانتقاد بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، من الأهلاويين، الذين أبدوا تخوفهم من فشل الفريق في العودة إلى دوري المحترفين، واستمرار تراجع المستويات، وبلغ تفاعل المغردين مع تغريدات حساب النادي عن المباراة 681 تغريدة في الساعة الواحدة، فيما تجاوزت التغريدات عن المباراة 6.616 تغريدة في الساعة الواحدة، وتصدر هاشتاق #الأهلي_القيصومة الترند السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية.
فيما نالت تغريدة طلال العبسي، لاعب الأهلي، التي يعتذر فيها عن تسببه في هدف التعادل، أكثر من 3800 تفاعل. وغالبية الأهلاويين كانوا غير راضين عن التعادل، مثل مساعد الثبيتي، الذي كتب متسائلًا: “بالله مبسوطين بالتعادل الذي بطعم الخسارة، ما زال الأهلي يعاني ويعاني، واحتمال لن يصعد، ربما يهبط أكثر أو يبقى مكانه”.
على طرف آخر، طالب مغردون بالتحرك بسرعة، وفتح المجال للاعبين، مثل سنان عبد الله: “نرجوا منكم، تأهيل عدد من لاعبي فئة الشباب والناشئين إلى الفريق الأول بدلًا من لاعبين تعبانين منتهي تاريخهم، لاعبو فئة الشباب نشيطين جدًا”.