2022-08-28 | 19:19 الكرة العالمية

سيميوني متمسك بضم ريجيلون

مدريد - الألمانية
مشاركة الخبر      

يبدو أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، متمسكًا بالتعاقد مع سيرجيو ريجيلون، رغم انتمائه للجار اللدود ريال مدريد.
ويعد اللاعب الدولي الإسباني البالغ من العمر "25 عامًا" بديلًا ناجحًا للبرازيلي رينان لودي لاعب أتلتيكو مدريد.
وابتعد ريجيلون عن حسابات الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث يسعى للرحيل عن الفريق اللندني قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.
وذكرت تقارير إخبارية أن أتليتيكو حريص على ضم ريجيلون على سبيل الإعارة مبدئيًا مع إمكانية جعل الصفقة دائمة بنهاية الموسم.
وأمضى ريجيلون 15 عامًا من مسيرته الكروية داخل صفوف ريال مدريد، حيث تدرج في فرق الشباب بالنادي الملكي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، الذي لعب معه 22 مباراة.
وفي الوقت الذي يتطلع فيه أتلتيكو للتعاقد مع ظهير ليحل محل لودي، الذي يبدو في طريقه للانتقال إلى نوتنجهام فورست الإنجليزي، ألمح سيميوني إلى أن فريقه حقق نجاحًا خلال تجاربه الماضية مع لاعبين سابقين من الريال.
وقال سيميوني في مؤتمر صحفي، الأحد، قبل لقاء أتلتيكو مع مضيفه فالنسيا، الإثنين،: «يعمل النادي على التعاقد مع بديل لودي، دعونا نرى ما سيحدث في الأيام الأربعة المقبلة، خوانفران سبق له أن لعب لريال مدريد، كما فعل فيليبي لويز كلاهما الآن جزء من تاريخ هذا النادي حتى اليوم، ألفارو موراتا يبلي بلاءً حسناً، وماريو هيرموسو أعطى الكثير للفريق الفائز بلقب الدوري الإسباني الموسم
قبل الماضي، يورينتي كان خارج الحسابات، عندما فزنا باللقب، أنا أنظر إلى كل هؤلاء كلاعبين كرة قدم».
وخاض ريجيلون الذي قضى موسم 2019 - 2020 على سبيل الإعارة مع إشبيليا الإسباني، 67 مباراة في أول موسمين له مع توتنهام، لكنه لم يشارك في أي مباراة خلال الموسم الجاري.