2022-10-02 | 23:07 الكرة السعودية

المرة الخامسة تواليا.. الاتحاد يرفض الخسارة أمام النصر في الرياض

القاهرة- أحمد مختار
مشاركة الخبر      

حافظ الاتحاد على سجله الجيد، بتجنب الهزيمة في الرياض خلال آخر 5 سنوات، بعد أن تعادل مع مضيفه النصر من دون أهداف، ضمن كلاسيكو الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك.
ولم يحقق النصر، الفوز في الرياض على الاتحاد منذ عام 2017، حين انتصر بهدف محمد فوزير في الجولة 11 من المسابقة، ليحقق الاتحاد بعدها الفوز في 3 مباريات، مع تعادلين بنتيجة مباراة اليوم، في آخر 5 مواجهات بين الفريقين بالعاصمة.
ورفع النصر رصيده بهذا التعادل إلى 10 نقاط في المركز الخامس بالدوري من 3 انتصارات وتعادل وخسارة، فيما أصبح رصيد الاتحاد 11 نقطة في المركز الثالث، من 3 انتصارات وتعادلين حتى الآن.
بدأ رودي جارسيا بطريقة لعب 4-2-3-1، بتواجد أوسبينا في المرمى، خلف رباعي الدفاع ألفارو، سلطان الغنام، العمري، وكونان. وفي المنتصف، ثنائية لويس جوستافو والصليهم، وأمامهما الثلاثي تاليسكا، عبدالرحمن غريب، وسامي النجعي، بالقرب من رأس الحربة أبو بكر.
فيما راهن نونو سانتو على خطة 5-3-2 لتعويض غياب مهاجمه البرازيلي رومارينيو، ليدخل بجروهي في المرمى، أمامه الخماسي عبد الرحمن العبود، عمر هوساوي، حجازي، بامسعود، وحمدان الشمراني. وفي المنتصف الثلاثي عوض الناشري، طارق حامد، وبرونو هنريكي، خلف الثنائي الهجومي كورنادو وحمدالله.