2022-10-18 | 20:19 الكرة العالمية

رئيس ريال مدريد: التعاقد مع مبابي غير وارد

برلين - الألمانية
مشاركة الخبر      

أوضح فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن تعاقد ناديه مع الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان في يناير المقبل غير وارد؛ ولكنه لم يستبعد إبرام صفقة في المستقبل لضم اللاعب.
وأفادت تقارير الأسبوع الماضي أن مبابي يريد الرحيل عن سان جيرمان، حيث شعر بالخيانة من النادي بعد خمسة أشهر من توقيعه على عقد جديد مدته ثلاثة أعوام.
وارتبط اسم اللاعب الفرنسي الدولي بقوة بالانتقال للريال في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الماضي، بعد نهاية عقده مع فريقه الفرنسي، ولكن بدلًا من ذلك اختار اللاعب البقاء مع بطل الدوري الفرنسي.
ونفى مبابي التقارير التي تفيد برغبته في الرحيل عن سان جيرمان.
وقال بيريز للبرنامج الإذاعي «ال لارجويرو»: «بطل أوروبا لا يخطط لتقديم عرض من أجل ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، الأمر ليس لأنني أشعر بالملل بشأن مبابي، الأمر هو أنني حتى لم أفهمه، حظينا بفترة انتقالات صيفية جيدة، لذلك فإن هذا الأمر مستبعد».
وأردف: «لا يمكنك أن تعلم أي شيء بشأن المستقبل، ولكن لاعبي ريال مدريد يتطورون بشكل مذهل في المناطق الهجومية، ورودريجو وفينيسيوس جونيور مازال أمامهما وقتًا طويلًا من التألق. أرى أنهما سيفوزان بجائزة الكرة الذهبية».
وأضاف بيريز: «ريال مدريد ينظر فقط للاعبين الذين يمتلكهم، ونحن سعداء معهم. لا نؤدي عمل سيء مع اللاعبين الشباب الذين نمتلكهم. لدينا مستقبل واعد للغاية».