2022-11-08 | 00:51 الكرة العالمية

فاليكانو يسقط الريال.. ويؤمن صدارة برشلونة

مدريد - الرياضية
مشاركة الخبر      

أمّن فريق رايو فاليكانو الأول لكرة القدم، صدارة برشلونة بعدما ألحق الخسارة الأولى بضيفه ريال مدريد بالفوز عليه بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري الإسباني، الإثنين.
النتيجة أبقت رصيد الفريق الملكي عند 32 نقطة في المركز الثاني خلف الكاتلوني 34، بينما رفع الفريق الفائز رصيده إلى 21 نقطة.
سجل ثلاثية فاليكانو سانتي كوميسانيا عند الدقيقة 5، الفارو جارسيا «44»، واسكار تريخو «67 ركلة جزاء»، فيما أحرز لريال مدريد لوكا مودريتش «37 ركلة جزاء»، وإيدير ميلتاو«41»، بينما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أندوني ايرالو مدرب فاليكانو عند الدقيقة«67».
أعلن أصحاب الأرض عن نواياههم بهدف مبكر عند الدقيقة الخامسة من تسديدة قوية لكوميسانيا بعد مرور 5 دقائق على صافرة البداية قبل أن يعود مودرتش بهدف التعادل من ركلة جزاء بعد تعرص أسينسيو زميله للعرقلة داخل منطقة الجزاء أضطر حكم المباراة إلى الاستعانة بتقنية "VAR" لاحتساب الحالة عند الدقيقة 37،؛ وتقدم الريال بهدف ثاني من راسية ميليتاو عند الدقيةق 41؛ لكن أصحاب الأرض أدركو التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.
وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو فاليكانو على مجريات المباراة وضغطوا على مرمى الفريق الملكي وأجبروا لاعبيه على ارتكاب أخطاء التمرير وترجم أصحاب الأرض سيطرتهم بهدف ثالث من ركلة جزاء استعان حكم المباراة يتقنية "VAR" لاحتسابها وسجل منها أوسكار هدف الفوز عند الدقيقة 67.
وأجرى الإيطالي كارلو انشلوتي عدة تبديلات في محاولة إلى العودة للمباراة لكن دون فعالية لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف بثلاثية مقابل هدفين للضيوف.