2022-11-08 | 23:04 منوعات

نجوم العمل يحضرون العرض الخاص في الرياض.. وبطله يكشف الكواليس
طبيب أعصاب.. يحاصر الرداد 90 يوما

صورة التقطت أمس الأول للفنان حسن الردَّاد والفنانة مي عمر لدى حضورهما افتتاح فيلم “تحت تهديد السلاح” في صالة “موفي سينما” في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.. وفي الإطار الفنان بيومي فؤاد والفنانة شيرين رضا خلال وصولهما إلى مقر حفل العرض (صور خاصة بـ “الرياضية”)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

كشف لـ “الرياضية” الفنان المصري حسن الرداد، أمس، عن مدة تصوير فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”، مبينًا أنه استغرق عامين، خلال عرضه الخاص في صالات “موفي سينما” في “بوليفارد رياض سيتي”.
وقال الرداد: “استعنتُ باستشاري للأعصاب لمدة ثلاثة أشهر لتدريبي على حالات الإغماء، والتشنجات، التي تتصف بها شخصيتي في فيلم تحت تهديد السلاح، وهذه المرة الأولى التي أحضر فيها عرض فيلم لي في الرياض، واستمتعت بالإقبال الجماهيري العالي والتفاعل الكبير غير المستغربين”. مضيفًا: “سبق لي المشاركة والحضور في البوليفارد خلال موسم الرياض الماضي عبر المسرح، والآن عبر السينما”.
وتدور أحداث “تحت تهديد السلاح” في إطار من الأكشن حول جريمة قتل غامضة، يتمُّ اتهام الرداد بها، والبحث عن ملابسات الحادثة. ويلعب بطولة العمل السينمائي إلى جانب النجم المصري كلٌّ من مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد حماقي.