2022-11-26 | 23:06 منوعات

يستقبل جماهير المونديال بالزي السعودي
الجثلان.. يخطط على 54 ساعة

صورة التقطت أمس لمشجع سعودي يقبِّل مجسَّم كأس العالم في مدرجات ملعب المدينة التعليمية قبل انطلاق مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره البولندي التي انتهت بفوز الأخير 2ـ0.. وفي الإطار الأوَّل مشجعتان سعوديتان توثقان حضورهما اللقاء بـ “سيلفي”.. وفي الثاني سامي الجثلان خلال عمله في كأس العالم.. وأخيرًا أمٌّ تحتفل مع طفلها قبل انطلاق المباراة تصوير: عبد الرحمن مشبب وسعد العنزي و(الأوروبية)
الدوحة ـ عبد الرحمن مشبب وأنور قمقوم
مشاركة الخبر      

يقضي سامي الجثلان، أحد المتطوعين السعوديين في كأس العالم 2022، ست ساعات يوميًّا في ملعب المدينة التعليمية في الدوحة، العاصمة القطرية.
واستقبل الجثلان جماهير مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره البولندي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في المونديال، أمس، بالزي السعودي.
وأوضح لـ “الرياضية” الجثلان، أنه توجَّه إلى قطر قبل انطلاق المونديال بأربعة أيام، مشيرًا إلى أن عمله يتطلَّب منه الوجود في المباريات التي تجرى على ملعب المدينة التعليمية، وقال: “نعمل ست ساعات في كل مباراة، ونأتي إلى الموقع دائمًا قبل انطلاقها بأربع ساعات، ونبقى ساعةً بعد انتهائها، بمعدل 54 ساعة خلال كأس العالم”.

عشاق الأخضر.. رسم على الوجه واليدين
تزيَّنت الجماهير السعودية برسومات خاصة، باللونين الأخضر والأبيض، قبل حضورها مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره البولندي ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022.
وحرصت جماهير الأخضر، في مقر السكن الخاص بمجلس الجمهور التابع للاتحاد السعودي لكرة القدم، على إحضار مختصين بالرسم على الوجه واليدين من أجل عمل الرسومات المطلوبة.

المدينة التعليمية.. 44 ألف متفرج
شهد ملعب المدينة التعليمية حضور 44259 متفرجًا، تابعوا مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره البولندي، أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022. واعتمدت اللجنة المنظّمة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مكتبًا خاصًّا بنقطة المعلومات، تولى إرشاد الجماهير إلى مقاعدهم، والمطاعم الخاصة بكل مدرج، إضافة إلى متاجر “فيفا”.

«فيفا» يجهز 13 متجرا
وفَّرت الإدارة المسؤولة عن متجر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في ملعب المدينة التعليمية في الدوحة، العاصمة القطرية، عديدًا من الإكسسوارات والمنتجات الخاصة بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل مواجهته أمام نظيره البولندي، ضمن المجموعة الثالثة في مونديال قطر .
وأوضحت لـ “الرياضية” خديجة رفيع، مسؤولة المبيعات في متجر “فيفا”، أن الاتحاد الدولي وضع 13 متجرًا داخل ملعب المدينة التعليمية، إضافةً إلى متجر كبير خارج الملعب، وقالت: “أغلب المنتجات التي بيعت في المتاجر الخاصة بفيفا اقتنتها الجماهير السعودية”.

30 سيدة يرحبن بالجماهير
تولَّت 30 سيدةً من فريق “حيّهم” مهمة الترحيب بالجماهير السعودية والبولندية أثناء دخولها ملعب المدينة التعليمية من أجل متابعة مواجهة المنتخبين ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في كأس العالم 2022.
وكشفت لـ “الرياضية” نور الخاجة، المسؤولة في الفريق، عن أن العمل الخاص بـ “حيّهم”، يستغرق سبع ساعات يوميًّا طوال منافسات كأس العالم 2022، التي تجرى حاليًّا في الدوحة، العاصمة القطرية.