2022-12-05 | 00:54 الكرة العالمية

سكالوني: فارق الـ27 عاما لا يؤثر

صورة التقطت أمس لمشجعين، في ميدان فرانسيسكو سيبر في بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية، يرفعون مجسمًا لليونيل ميسي عقب الانتصار على أستراليا (الفرنسية)
الدوحة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يواجهة الارجنتيني ليونيل سكالوني مدرب منتخب بلادة الاول لكرة القدم نظيرة الهولندي فان جال الجمعة في مواجهة دور الـ 8 بفارق العمر والتجربة التدريبة ، حيث يعد فان جال صاحب الـ 71 عاما اكبر مدربي البطولة امام سكالوني ابن الـ 44 عاما بفارق 27 عاما بين المدربين .
. و اوضح سكالوني، خلال مؤتمر صحافي أمس: “ستكون مباراة هولندا جميلة للغاية، بوجود فريقين كبيرين على مستوى التاريخ للأسف، يجب أن يخسر أحدهما، ونأمل أن نكون نحن من يتأهل”.
وفي إشارة إلى فارق السن، أوضح سكالوني ، أنه من المعجبين بالمدرب الهولندي لويس فان جال، منذ أن كان لاعبًا ونحترم الخبرة التي يمتلكها ولكن لن يؤثر على الطريقة التي سوف انتهجها في اللقاء .

- عناوين الصحف

“Clarín” الأرجنتينية
التانجو يواصل التقدم ويصعد

احتفت الصحيفة الأرجنتينية Clarín بفوز المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم على أستراليا وذكرت أن راقصي التانجو واصلوا تقدمهم في المونديال بالصعود إلى الدور ربع النهائي بعد تغلب صعب على أستراليا.
وحاولت أستراليا إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة بعد تقدم الأرجنتين 2ـ1 إلا أن تألق إيمليانو منع الأستراليين من التعادل، لتتأهل الأرجنتين لمواجهة هولندا بالدور ربع النهائي من كأس العالم.

بهيتش: حققنا نتائج قوية
أوضح الأسترالي عزيز بهيتش، لاعب منتخب بلاده الأول لكرة القدم، أمس، أن مسيرة المنتخب في البطولة كانت فرصة مثالية لانتشار اللعبة التي لا تحظى بشعبية كبيرة هناك. وقال الظهير، الذي كاد أن يسجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة أمام الأرجنتين في دور الـ 16 أمس الأول، إن الوقت قد حان لاستغلال الاهتمام الذي أثاره مشوار المنتخب الوطني بين الجماهير الأسترالية. وأضاف اللاعب البالغ عمره 31 عامًا: “حققنا ما لم يفعله أي فريق أسترالي آخر، حافظنا على نظافة شباكنا وحققنا نتائج قوية، وسجلنا في كل مباراة في كأس العالم”.