2022-12-05 | 23:56 الكرة العالمية

التهديف لا يقلق جريزمان

صورة التقطت أمس الأول للفرنسي أنطوان جريزمان يسدد الكرة خلال مباراة منتخب بلاده ضد بولندا في ثمن نهائي مونديال 2022 (أسوشيتد برس)
الدوحة - رويترز
مشاركة الخبر      

لم يبد أنطوان جريزمان لاعب وسط منتخب فرنسا الأول لكرة القدم في مونديال 2022، انزعاجه من صيامه عن تسجيل أي هدف حتى الآن في المباريات الأربع التي خاضها في مونديال 2022، مؤكدًا عدم هوسه بالتسديد على المرمى.
وقال جريزمان الذي لعب 71 مباراة دولية متتالية منذ أغسطس 2017، وهو رقم قياسي، في تصريحات عقب الفوز على بولندا في ثمن النهائي أمس الأول: “سنحت لي فرص للتهديف أمام الدنمارك لكني أهدرتها. ربما لست قريبًا من منطقة الجزاء كما كنت في الماضي. أقدم أداءً جيدًا”.
وأضاف: “ما زلت أفتقد التهديف لكني لا أسدد على المرمى 50 مرة في المباراة ولست مهووسًا بذلك. الفريق يحتاج إلى جهودي في خط الوسط حتى أكون حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم. وأنا فخور جدًا وسعيد بذلك”.
وعلى الرغم من تراجع أدائه في برشلونة وجلوسه على مقاعد البدلاء لدى عودته إلى أتلتيكو مدريد في العام الماضي، إلا أن ثقة المدرب ديدييه ديشان فيه لم تتزحزح.
وقال جريزمان الذي ركض 11.3 كيلومتر في البطولة: “أدين لديشان بكل شيء. لذا عندما ألعب فإنني ألعب من أجل فرنسا وزملائي في المنتخب وأيضًا من أجل المدرب”.