2023-01-18 | 00:15 منوعات

فرنسا ومقدونيا سجّلتا موسيقى «تشارلي»

صور التقطت أمس من فصول مسرحية “تشارلي” بمسرح محمد العلي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.. تظهر في الأولى الفرقة الاستعراضية أثناء تقديمها لوحة موسيقية.. وفي الثانية مشهد تمثيلي من المسرحية.. وفي الثالثة لحظة دخول نجم العمل (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

كشف نادر حمدي، مؤلف الموسيقى التصويرية عبر تصريحات صحافية، أمس، عن تسجيل مسرحية “تشارلي”، في فرنسا ومقدونيا، استعدادًا لعرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة.
وتحتضن خشبة مسرح محمد العلي في “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق الموسم عروض المسرحية، التي تستمر حتى 20 يناير الجاري، وتجسّد فصولها حياة الفنان الكوميدي تشارلي شابلن، أحد أبرز نجوم السينما الصامتة في العالم، من خلال رواية قصة حياته من جانبها الإنساني، والمراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته الفنية.
ويلعب الفنان المصري محمد فهيم بطولة العمل المسرحي الموسيقي، مجسدًا شخصية تشارلي، ويرافقة نجوم، من أبرزهم الممثلة داليا الجندي، التي تؤدي دور أول كاتبة في الصحافة الصفراء آنذاك، وتبدأ عروض المسرحية عند الـ 08:30 مساءً، وتستمر حتى الـ 11:00 مساءً، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض، أو من خلال الباركود المخصص.