2023-01-18 | 01:30 الكرة العالمية

رونالدو يظهر أمام ميسي ورفاقه في قمة الرياض
«الدرة».. تفتح المواجهات السعودية الفرنسية

صورة التقطت أمس لأسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، أثناء التدريبات الجماعية(المركز الإعلامي - سان جيرمان)
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

يشهد ملعب الملك فهد الدولي “الدرة” في الرياض، غدًا، المواجهة الأولى تاريخيًّا بين الأندية السعودية والفرنسية في كرة القدم.
ويخوض فريق موسم الرياض، الذي يجمع نجوم فريقي النصر والهلال، يتقدمهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، المواجهة الأولى أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يتقدمهم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفائز بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده، في مباراة كأس موسم الرياض.
ولم يسبق للأندية السعودية أن التقت نظيرتها الفرنسية طوال المواسم الماضية، في الوقت الذي لعب فيه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهة وحيدة أمام نظيره الفرنسي بنهائيات كأس العالم 1998 في باريس، العاصمة الفرنسية، ضمن منافسات دور المجموعات، ويومها انتهت المباراة بفوز الفرنسيين 4-0، وسجل أهداف “الديوك” تيري هنري “هدفين” وتريزيجيه، وبيكسينتي ليزارازو، في لقاء شهد إشهار البطاقة الحمراء في وجه محمد الخليوي، وزين الدين زيدان الأسطورة الفرنسية.

جالاردو يبدأ المهمة
أجرى فريق موسم الرياض الذي يمثله نجوم النصر والهلال أولى الحصص التدريبية، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، مدرب الفريق، وفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”. وعقد جالاردو اجتماعًا فنيًّا باللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، تحدث خلاله عن أهمية المباراة. وكشفت المصادر ذاتها عن أن الجهازين الفني والإداري سمحا للاعبين بالحضور إلى التدريبات الجماعية والعودة إلى منازلهم على أن يقتصر التجمع فقط عند الـ 11:00 من صباح الغد بأحد الفنادق الخاصة في الرياض.