2023-01-18 | 23:03 الكرة السعودية

الاتحاد والفيحاء.. كفة متساوية قبل «التاسعة»

جدة – الرياضية
مشاركة الخبر      

تبدو الكفة متساوية بين فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ونظيره الفيحاء في تاريخ مبارياتهما بالدوري السعودي للمحترفين، قبل مباراتهما التاسعة في المسابقة، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي.
وتقاسم الفريقان الانتصارات في 8 مباريات سابقة جمعتهما في دوري المحترفين بواقع أربعة لكل منهما، وكان آخرها في الموسم الماضي، حيث فاز الفيحاء بنتيجة 1-0 في الدور الأول، ورد الاتحاد بانتصار 2-0 خلال منافسات الدور الثاني.
وبخلاف دوافع التفوق على الآخر، تتشابهه أهداف الفريقان، وإن كانت ظروفهما مختلفة تماماً، عطفا على موقعهما في الترتيب العام للدوري، حيث يحتل الفريق الجداوي المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بينما «يملك البرتقالي» 15 نقطة في المركز الـ12.
ويطمح الاتحاد في تحقيق الفوز الثاني توالياً والبقاء على المسافة ذاتها من النصر المتصدر قبل جولة من ختام منافسات الدور الأول.
وعلى الجانب الآخر، يأمل الفيحاء في مواصلة انطلاقته المميزة التي بدأها من الجولة التاسعة، حيث لم يعرف طعم الخسارة خلال 5 جولات متتالية بتعادله في مباراة وفوزه 4 مرات آخرها على الرائد 4-2.