2023-01-25 | 17:09 الكرة السعودية

جارسيا: حماس المنافسين ضدنا أمر طبيعي

الرياض - عبدالرحمن مشبب
مشاركة الخبر      

أكد الفرنسي رودي جارسيا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، صعوبة مواجهة فريقه أمام الاتحاد، مشيرًا إلى استعدادهم التام للمواجهة المرتقبة.
ويواجه النصر نظيره الاتحاد، الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض العاصمة.
وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة، الأربعاء،: «استعدينا للاتحاد بتمارين استرجاعية مهمة كوننا لعبنا مباراة قبل يومين أمام الاتفاق، وواثق من أننا سنقدم مستوى مميز في المباراة».
وأضاف الفرنسي: «ستكون مواجهة الاتحاد صعبة على الفريقين، فالاتحاد منافس قوي لنا في الدوري الذي نتصدره وهو خلفنا بنقطتين، ونتمنى أن يفوز الأفضل بالتأكيد أتمناها نصراوية».
وحول جاهزية بعض لاعبي فريقه مثل الإسباني ألفارو جونزاليس المصاب، والأرجنتيني أوجوستين روسي الحارس الجديد قال جارسيا: «ألفاروا لم يتدرب كثيرًا، والحارس روسي خاض أول تدريب له مع الفريق أمس، ولن يشارك إلا في حال جاهزيته التامة».
وبين جارسيا أنه من الطبيعي أن تلعب جميع الفرق التي تواجه فريقه بحماس وروح عالية بسبب تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.
وفي ختام حديثه تمنى مدرب النصر أن يكون مكان المؤتمر الصحفي في ملعب مرسول بارك، بدلا من ملعب الأمير فيصل بن فهد حتى يتاح لوسائل الإعلام تصوير الحصة التدريبية للفريق.