2023-02-23 | 19:17 الكرة السعودية

النصر يفقد تاليسكا في 5 مباريات

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

تأكد غياب البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن 5 مباريات لفريقه. بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.
وكشف النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الخميس، عن أن التقرير الطبي للاعب البرازيلي، أوضح إصابته في العضلة الخلفية، يحتاج على إثرها إلى العلاج والراحة لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع، مشيراً إلى أنه سيغادر إلى بلاده للتأهيل في أحد المراكز المتخصصة.
وبذلك، يفقد الفريق النصراوي جهود تاليسكا في 5 مباريات منها 4 بدوري روشن السعودي، ستكون أمام ضمك والباطن والاتحاد وأبها، وأخرى أمام أبها في كأس الملك.
وتشكل إصابة تاليسكا خسارة كبيرة للفريق الأصفر، بعد أن ضربت الإصابات صفوف الفريق، وحرمته من جهود أبرز لاعبيه على غرار الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس المرمى، الذي انتهى موسمه عقب إصابته بكسر في أحد عظام المرفق، والأرجنتيني بيتي مارتينز المصاب بقطع كامل في الرباط المتصالب الأمامي للركبة اليسرى.
وخاض تاليسكا 16 مباراة مع فريقه في الموسم الجاري، منها 14 بدوري روشن السعودي، وواحدة في كأس الملك، ومثلها بكأس السوبر السعودي، علماً أنه يتصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 13 هدفاً.
ميدانياً، كثف فريق النصر تحضيراته للقاء ضمك، السبت ضمن جولة «يوم التأسيس» الـ18 من دوري روشن السعودي، وذلك بتدريبات مكثفة على ملعبه الخميس تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق.
وأجرى لاعبو الفريق العاصمي تمارين لياقية في بداية الحصة التدريبية، وتلتها أخرى تكتيكية، واختتمت بمناورة على كامل الملعب.
ويتصدر النصر الترتيب العام للدوري برصيد 40 نقطة، فيما يحل ضمك في المركز السابع بـ22 نقطة.