2023-03-04 | 22:22 الكرة السعودية

النصر يعلن نجاح عملية بيتي

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن نادي النصر عن نجاح العملية الجراحية للأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مبينًا أن اللاعب سيخضع إلى برنامج تأهيلي في بلاده.
وأوضح النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الإجتماعي، السبت، أن الأرجنتيني بيتي ماريتنيز أجرى عملية جراحية ناجحة في الركبة على يد رامون كوجات الجراح العالمي، وتحت إشراف دافيد ماركيز طبيب النادي، مشيرًا إلى أن العملية جرت في مدينة برشلونة الإسبانية، على أن يغادرها اللاعب، الجمعة المقبل إلى الأرجنتين، حيث سيبدأ برنامجه التأهيلي فور وصوله إلى بلاده.
وكانت «الرياضية» قد كشفت نقلا عن مصادر خاصة في عددها الصادر بتاريخ 27 فبراير الماضي عن أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب النصر الأول، سيخضع لفحص طبي دقيق لدى الجرَّاح العالمي رامون كوجات في مدينة برشلونة الإسبانية قبل اتخاذ قرار بإجراء عملية جراحية له في الركبة.
وتعرض بيتي «29 عاما» لإصابة عبارة عن قطع كامل في الرباط المتصالب الأمامي للركبة اليسرى، وبذلك انتهى موسمه مع الفريق الأصفر.
وسبق لبيتي أن غاب عن الفريق العاصمي أكثر من 6 أشهر بعد أن عانى العام قبل الماضي من إصابة خضع على إثرها لعملية جراحية لتثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة.
وارتدى بيتي قيمص النصر في 58 مباراة منذ انضمامه إلى صفوفه في سبتمبر 2020، قادماً من أتلانتا الأمريكي، وسجل 13 هدفاً وصنع 10.
وفي الموسم الجاري، لعب الجناح الأرجنتيني 9 مباريات منها 7 في دوري روشن السعودي، وواحدة ضمن منافسات كأس الملك، وأخرى في كأس السوبر السعودي.