2023-03-18 | 17:33 مواسم السعودية

النجمة المصرية تحيي ليلة ساحرة استمرت حتى الـ3 فجراً
أنغام: أحب علاقتي مع جمهور الرياض

الرياض – مازن العسرج
مشاركة الخبر      

اعتبرت الفنانة المصرية أنغام، ليلة «صوت مصر»، ليلة تاريخية لا تنسى في تاريخها الفني، وذلك بعد أداءها ليلة جماهيرية على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.
وأوضحت لـ" الرياضية " أنغام: «قمنا بتحضيرات مختلفة مع الفرقة الموسيقية وهيئة الترفيه وشركة بنش مارك، والروح كانت موجود لدى كافة العاملين من فرقة موسيقية وعازفين الأمر الذي ساهم في نقلنا لهذه الروح للجماهير الحاضرة والتي كانت مستعدة للتفاعل معنا».
وأضافت: «علاقتي مع جمهور الرياض علاقة أتشرف بها وأحبها، وهذه ليلة بالنسبة لي لا تنسى في تاريخي الفني، فكل الشكر للمملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه، على الاحتفاء بي وتكريمي في هذه الليلة التاريخية».
وكانت أنغام قد استهلت حفلتها بأداء رائعتها «الركن الهادي البعيد» والتي غنتها في بداية مشوارها الفني خلال عام 1987، قبل أن تؤدي مجموعة من الأغاني العربية والخليجية الناجحة لها منها «عرفها بيا»، «ممكن تسيبني»، «خلي بكره»، كما شهدت الحفل الذي استمر حتى الـ3,30 فجراً، عدة مفاجآت تمثلت في مشاركة الفنانة الإماراتية أحلام في دويتو «سيدي وصال»ك، و«وين تروح»، كما شارك الفنانين تامر عاشور ومحمد حماقي والمطرب الشاب ويجز، وسط تفاعل جماهيري مميز من الجماهير الحاضرة.