2023-04-28 | 16:34 الكرة السعودية

مدرب أوراوا: لن ندافع أمام الهلال

الرياض - إبراهيم آل صالح
مشاركة الخبر      

أكد البولندي ماسيج سكورزا، مدرب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني الأول لكرة القدم، أن فريقه سيظهر بشكلٍ مميز خلال مواجهة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، مشيرًا إلى جاهزية فريقه التامة للمواجهة المرتقبة.
ويستضيف الهلال نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، السبت، على ملعب الملك فهد في الرياض العاصمة السعودية لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال المدرب البولندي في حديثه بالمؤتمر الصحافي الذي يسبق النهائي القاري، الجمعة: «الجميع يعرف أنها لحظة مميزة لنا ومباراة مهمة في نهائي كبير، أمامنا مرحلة مهمة جداً، أتينا إلى الرياض من أجل تحقيق اللقب ونحن مستعدون لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب قبل العودة إلى اليابان، نعلم أننا سنواجه فريق مميز لكننا مستعدون لهذا التحدي».
وأضاف: «سنلعب كمنظومة واحدة ونعد مشجعيننا بأننا سنكون على قدر من المسؤولية لتجاوز كل الصعوبات وتقديم مباراة جيدة».
وعن تسجيل اللاعبين الجدد قال: لم أفكر كثيرًا في الأمر نستطيع تحقيق الفوز بأي عنصر ونحن على أتم الاستعداد للتتويج باللقب القاري.
وعن فترة تدريبه الاتفاق ومواجهة الهلال حينها أجاب قائلاً: «عشت أوقاتاً جيدة مع الاتفاق وحظيت بفرصة جيدة لتدريب لاعبين مميزين كيوسف السالم ويحيى الشهري، الهلال فريق كبير ولكن بعد صافرة المباراة ستتغير المباراة وواثق أننا سنخرج منها بتحقيق نتيجة إيجابية لنا».
وختم حديثه: «لن نلعب أمام الهلال بطريقة دفاعية وسنحرص على تسجيل أكبر قدر من الأهداف، وسنكون أكثر مبادرة في الهجوم».