2023-04-29 | 00:54 منوعات

الحضور تجاوز 6 آلاف ونجوم الحفل يتحدثون عن التفاصيل
ليلة الماضي الجميل.. 5 ساعات و7 أيام بروفات

صورة التقطت أمس الأول للفنانة وعد خلال إحيائها الحفل الغنائي “ليلة طرب الزمن الجميل“.. وتظهر في الإطار الأول الفنانة داليا مبارك.. وفي الثاني الفنان راشد الفارس.. وفي الثالث مطرف المطرف أثناء أدائهم وصلاتهم الغنائية (المركز الإعلامي - اللجنة المنظمة)
الرياض - سارة العريفي
مشاركة الخبر      

استمرت ليلة طرب الزمن الجميل التي احتضنها مسرح محمد عبده أمس في منطقة بوليفارد رياض سيتي أكثر من خمس ساعات.
وتحيي الليلة التي تأتي بتنظيم من روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه، ذكرى النجوم الراحلين عوض دوخي وسلامه العبد الله، وعتاب ورباب. وأحيا ذكراهم على المسرح النجوم راشد الفارس ووعد وداليا ومطرف المطرف أمام أكثر من ستة آلاف شخص. واستمرت البروفات بحسب ما أكده لـ”الرياضية” القائمون على الحفل، أكثر من سبعة أيام.
من جانبه، أوضح لـ”الرياضية” النجم راشد الفارس أنه ممتن كثيرًا لمن رشحه لتقديم جزء من مسيرة النجم الراحل سلامة العبد الله، وقال: “التكريم فكرة رائدة ورائعة وهذه البادرة غير مستغربة من القائمين على الحفل في الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا”.
فيما، لفت النجم الكويتي مطرف المطرف الذي جسد دور الفنان الراحل الفنان عوض دوخي إلى أنه استمتع بتقديم أغانيه وتاريخه وقال: “أغانيه القديمة يوجد بها مجهود أكبر من جميع النواحي ونصوصها تكتب بشكل أطول وألحان مختلفة عن الحالية”. وأضاف: “سعيد بالمشاركة الجميلة مع زملائي في الحفلة التكريمية”.
فيما وصفت النجمة داليا المبارك الفنانة الراحلة رباب بأنها أحد أعظم الأصوات النسائية الطربية، وقالت: “سعدت كثيرًا بالحفلة والمشاركة فيها وتدربت كثيرًا من خلال البروفات على كيفية إتقان أغاني النجمة الكبيرة الراحلة رباب”.
إلى ذلك، قالت النجمة وعد: “بصراحة كنت أتمنى أن تكون النجمة الراحلة الكبيرة عتاب موجودة معنا اليوم لتشعر بالتكريم الكبير الذي حظيت به”. وتابعت: “كل الشكر لمن أسهم في نجاح هذه الليلة التكريمية”.