2023-07-18 | 21:48 الكرة العالمية

الأهلي المصري يضم عاشور 5 أعوام

القاهرة - رويترز
مشاركة الخبر      

أعلن النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء، التعاقد مع إمام عاشور لاعب الوسط قادماً من ميتيلاند الدنماركي، لمدة 5 أعوام.
وكتب الأهلي بطل إفريقيا في بيان صحافي:« شهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور المالية الخاصة بانتقال اللاعب»، ونشر عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» موقع التواصل الاجتماعي، فيديو لتقديم اللاعب: «نسر جديد في الجزيرة.. ولا يمكنك رؤية الشبح إلا حينما يقرر».
وأعلن ميتيلاند عن التوصل لاتفاق مع الأهلي لبيع عاشور قبل إعلان بطل مصر، وقال النادي الدنمركي في بيان: «توصل ميتيلاند لاتفاق مع الأهلي لانتقال إمام عاشور».
وتعرض عاشور لإصابة قوية في العضلة الخلفية في أبريل الماضي، وعاد إلى مصر لقضاء فترة التأهيل، ولم يعد للدنمارك منذ ذلك الحين.
وانتقل عاشور، لاعب الزمالك السابق والفائز معه بلقب الدوري المحلي في الموسمين الماضيين، إضافة للقبين لكأس مصر، إلى ميتيلاند في يناير الماضي وسجل هدفين خلال 7 مباريات مع الفريق في كل المسابقات.
وخاض عاشور، الذي بدأ مسيرته مع غزل المحلة ولعب معاراً لحرس الحدود، 11 مباراة مع منتخب مصر وساعده على التأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2021.