2023-08-10 | 01:27 سوشال ميديا

الانتصار على الشباب وبلوغ النهائي يسعدان جماهير الأزرق
«هيبة الهلال ظهرت»

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

حظي فوز فريق الهلال الأول لكرة القدم، على نظيره الشباب 3ـ1، أمس في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، باهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة إكس، بعد بلوغ الأزرق المباراة النهائية ولقاء جاره اللدود النصر بعد غدٍ، بتفاعل بلغ أكثر من 829.5 ألف في الساعة الأولى من نهاية المباراة.
كثيرة كانت التغريدات التي احتفت بالفوز الكبير الذي جاء على الرغم من طرد عبد الله المعيوف حارس الفريق منتصف الشوط الأول، مثل عمر الذي كتب: “يا ناس الهلال فريق عظيم، مطرود المعيوف من الدقيقة 24 ويلعب تحت ضغط ونقص وينهي المباراة متقدمًا بـ 3-1! أنت فريق قوي”. ومثله كتب رائد: “على الرغم من الطرد إلا أن هيبة الهلال ظهرت. ألف مبروك التأهل للنهائي”. وعلى غراره كتب فهد العتيبي: “بالتوفيق على الرغم من الكوارث الإدارية والنقص، لكن بإذن الله نفرح”.
في اتجاه آخر، أشاد مغردون باللاعبين الهلاليين الجدد، الذين قادوا الفريق إلى الفوز، منهم عبد الله العنزي الذي كتب: “يعرف ابن نافل شلون يختار لاعبين مميزين”. ومثله كتب حمد بن بريك مشيدًا بتغييرات البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق: “والله يا الهلال مع هذا المدرب المصيبة بيلعب بجميع الأندية لعب ويأكلهم أكل”.
على طرف ثالث، لم تمنع فرحة الفوز، بعض المغردين من انتقاد عبد الله المعيوف حارس الهلال، مثل ماجد الشيباني الذي كتب: “تصرف المعيوف فيه سذاجة كبيرة، أشك الجوعي كان يقدر يسجلها ومع ذلك تسجيلها ونروح لـ 1-1 أخف ضررًا من أنك تلعب ناقصًا لاعبًا من الدقيقة 24”. ومثله كتب هامسون: “للحين ما لقيت سببًا مقنعًا يخلي المعيوف يطلع بهذا الشكل وينطرد بسببه”، مضيفًا: “طيب الشهراني كان أقرب للاعب وكان بياخذها، ليه تطلع بهذا الشكل الكارثي وتخلي فريقك في موقف صعب”. من جانبها طالبت عبير الحميد بعدم القسوة على المعيوف، وكتبت: “صحيح عبد الله المعيوف اليوم خذلنا بالكرت وبتراجع مستواه هذه الفترة لكن لا نقسو عليه وما ننسى وقفاته #راعي المعروف وبيرجع لمستواه وأحسن بإذن الله”.