2023-08-20 | 00:02 سوشال ميديا

النصراويون ينتقدون المدرب واللاعبين بعد خسارة التعاون
أول وتالي.. يتحمّلها كاسترو

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

حمَّل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “إكس” البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، مسؤولية الخسارة أمام التعاون 0ـ2، أمس الأول، في ثاني جولات دوري روشن السعودي، عادّين أنه أخطأ بالاعتماد على وليد عبد الله، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.
وكثُرت في الموقع التغريدات الغاضبة من الخسارة، وبلغ معدل التفاعل مع المباراة أكثر من 830 ألفًا في الساعة الواحدة بعد أول أربع ساعات من نهاية المباراة.
كثيرةٌ كانت التغريدات الغاضبة من الخسارة الثانية على التوالي، في وقت كان فيه بعضهم أكثر هدوءًا، عادّين أن خسارتين في بداية المشوار لا تعنيان النهاية. في حين طالب آخرون بسرعة التعاقد مع حارس مرمى ومدافع قبل نهاية فترة التسجيلات الصيفية الجارية.
ورأى مغردون، أن مشاركة وليد عبد الله، كانت سببًا من أسباب الخسارة، مستغربين من إبعاد نواف العقيدي، مثل دايم فهد الذي كتب: “لا يوجد مبرر لوجود وليد”. ومثله تساءل محمد آل مساعد: “ليش يلعب وليد عبد الله؟ ليش الاستمرار على العمري ومستواه نازل؟!”.
وعلى النهج المنتقد ذاته، اتَّهم فيصل القيران المدرب بالاستهتار، وقال: “استهتار من المدرب يوم يقول في المؤتمر أنا اخترت وليد عبد الله للحراسة”. مضيفًا: “بعد هذا التصريح صرت أخاف على النصر من كاسترو لأن ما حد يختار وليد إلا اللي يفقه بكل شيء إلا كرة القدم”.
وبلهجة أكثر حدة، كتب المغرد ناصر: “يتحمل الخسارة المدرب من أول وتالي، لم يظهر إلا ساديو ماني فقط”.
في المقابل، طالب مغردون بسرعة التعاقد مع مدافع وحارس مرمى لإنقاذ موسم النصر، مثل حساب قلب أصفر، الذي كتب: “خسرنا 6 نقاط وما زال النزف قادمًا. نطالب بالتعاقدات العاجلة و تغيير الوضع لأن الذي يحصل لا يرضي المشجع”. ومثله شدد فواز الأحمري على أن النصر بحاجة إلى الصفقات، وعلَّق: “النصر بحاجة إلى الصفقات.. دفاع وجناح أيمن، اخلصوا”.
ونال البرازيلي تاليسكا نصيبه من النقد، فكتب مات مبارك: “لا نريد تاليسكا، هذا يكفي، يفكر دائمًا في نفسه، بسببه يتناقص أداء رونالدو، نحتاج إلى لاعبين جيدين”.
على طرف مغاير، أكد مغردون أن الخسارتين لا تعنيان نهاية كل شيء، وما زالت هناك فرصة للتعويض، مثل محمد هولمز الذي كتب: “ما زلت أثق ثقة عمياء وبقوة في السيد كاسترو وفريقي ووعدنا نهاية الموسم إذا ما فرحنا بالبطولات”. وعلى غراره قال محمد ناصر: “النصر ضحية جدولة صعبة، ومعسكر منهك، من الذي أشار على النصر هذا المعسكر المنهك ومن جدول لنا هذه المباريات”.