2023-08-22 | 19:15 الكرة السعودية

أوتافيو.. نصراوي حتى 2026

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

تعاقد نادي النصر مع البرتغالي أوتافيو إدميلسون لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، حتى 2026 قادماً من بورتو البرتغالي.
وكتب النادي العاصمي عبر حسابه في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «أوتافيو.. أصبح واحدًا منّا»، كما نقل تصريحات للاعب البرتغالي من خلال مقطع فيديو، وجاء فيه: «أنا واحد منكم.. أراكم قريبا».
وجرت مراسم التوقيع مع النجم البرتغالي بحضور أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للنادي.
وكانت «الرياضية» تابعت المفاوضات مع البرتغالي أوتافيو منذ بدايتها حتى وصولها إلى مراحلها النهائية، وكشفت تحت عنوان «102 مليون يورو تنقل أوتافيو إلى النصر»، الإثنين، عن أن النجم البرتغالي سيتقاضى 42 مليون يورو تمثل مجموع رواتبه خلال مدة العقد المبرم بين الطرفين، بحيث يتسلم في الموسم الأول 13 مليون يورو وفي الثاني 14 مليوناً وفي الثالث والأخير 15 مليوناً، بخلاف الامتيازات الأخرى، كما بثت صورة خاصة بها، للاعب البرتغالي بعد خضوعه للفحص الطبي في دبي الإماراتية.
وأشارت «الرياضية» إلى أن النصر اشترى عقد اللاعب البرتغالي من بورتو بنحو 60 مليون يورو موزعة على 3 دفعات، تحصل النادي البرتغالي على الدفعة الأولى منها.
كما أشارت «الرياضية» إلى أن المشاركة الأولى لللاعب البرتغالي بقميص ناديه الجديد ستكون أمام الفتح، الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
وانضم أوتافيو إلى 4 لاعبين أجانب تعاقد معهم النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، البرازيلي أليكس تيليس.