2023-08-28 | 23:45 الكرة السعودية

سانتو: قرار الطبيب يحدد مشاركة بنزيما أمام الهلال

تصوير: محمد المانع
جدة - ماجد هود
مشاركة الخبر      

أكد البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أن مشاركة الفرنسي كريم بنزيما في الكلاسيكو أمام الهلال، الجمعة ستحدد بعد الفحص الطبي، مشددا على أن الوقت مبكر للحديث عن جاهزية المهاجم الفرنسي.
وتعرض الفرنسي بنزيما لإصابة لم يكمل على إثرها مواجهة الوحدة التي كسبها فريقه «3-0»، الإثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، ما أثار الشكوك حول قدرته على قيادة خط هجوم «النمور» أمام الهلال، الجمعة، في قمة الجولة الخامسة من الدوري.
وسيخضع بنزيما إلى فحوصات طبية، الثلاثاء لتشخيص الإصابة بشكل دقيق وتحديد العلاج اللازم وفق ما كشف النادي، عبر حسابه في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي بعد نهاية مباراة الوحدة.
وقال البرتغالي سانتو في المؤتمر الصحافي: «من المبكر الحديث عن جاهزية بنزيما لمواجهة الكلاسيكو، ويجب علينا أن ننتظر ونرى».
وأبدى مدرب الاتحاد سعادته بفوز فريقه، مشيدا في الوقت ذاته بالدعم الجماهيري، وأوضح: «جمهور الاتحاد دائما ما يظهر الدعم لنا في أصعب الأوقات، وأكرر شكري لهم دائما».
وأضاف سانتو: «كمدربين يجب أن نكون دقيقين في التعامل مع الأخطاء، الوحدة ضغط بشكل جيد في الشوط الأول وحصل على فرص بسبب أخطاء في البناء، وكنا نلعب تمريرات في الأماكن التي يستهدفونها، وكان من الجيد عدم تسجيلهم، واستطعنا بعد ذلك أن ننهض ونسجل ثلاثة أهداف».
وعن تقييم أداء البدلاء، أجاب المدرب البرتغالي: «البدلاء يعملون ويتدربون بشكل جيد، وهم ملتزمون للغاية بالتحسن، ونحن لسنا 11 لاعبا فقط، وكل لاعب له دور».